الرئيسية / Uncategorized / أنباء حمل زوجة خالد مقداد تثير الجدل بعد زفاف نجلهما وليد: ما الحقيقة

أنباء حمل زوجة خالد مقداد تثير الجدل بعد زفاف نجلهما وليد: ما الحقيقة

نشرت بعض الصفحات والمواقع، صورة متداولة لخالد مقداد وهو يجلس رفقة زوجته مروة في أحد المطاعم، منتظرين طعامهما.

والتعليق الأكثر تداولا من الصورة، هو التعليق بإعلان حمل مروة مقداد، التي احتفلت بزواج ابنها قبل أسبوع من الآن.

وتداول النشطاء التعليق الذي قيل فيه: “انتهينا من قصة عرس وليد والخبر الجديد صدمة.. خالد مقداد يعلن عن طفل جديد سينضم إليهم بعد تسعة أشهر.

فهناك من أكد الخبر ودعا لهما بالذرية الصالحة، وآخرون كذبوا الخبر وقالوا إنها شائعة، بينما سخر البعض من الخبر وتعاملوا معه على أنه مزحة.

هم بعدهم صغار ووليد عمره 21 عرس وهو صغير والله يرزقهم ويوفقهم”، “ما شاء الله .. الله يبلّغهم المولود الصالح .. ويستر عليهم ويحميهم من عيون خلقه”، “اعوذ بالله التعليقات نصها حسد اذكرو الله والله يحفظهم ياشين الحسد

خالد مقداد وعائلته يشاركون الجمهور بأهم لحظات حياتهم، ولا يخفون أي شيء عن الجمهور، لذلك كان من الأدعى أن يتم تداول صورة أو فيديو رسمي يتضمن ظهور العائلة للإعلان عن الخبر وهو ما لم يحدث

وقال خالد مقداد للوليد في أحدث منشور له عبر فيسبوك ولم يكتب شيئاً بعده حتى هذه الساعة: “ولدي وسندي وأغلى ما عندي الوليد.. اليوم أزفك لعروسك التي أحببت نور وقد أحببناها جميعاً منذ كانت طفلة خجولة تمرح ببراءة مع أطفال العائلة.

اليوم تجتمع يا بنيّ مع من كتب الله لك أن تكون حليلة جليلة جميلة تملأ حياتك بالسعادة والهناء .. اليوم ظفرتَ بذات الدين فنعم الظفر الذي أوصانا به الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم .. أكرِمْها يا ولدي فما أكرمهن إلا كريم وما أهانهن إلا لئيم وتذكر دائماً .. استوصوا بالنساء خيراً .. وأنت يا نور يا بنيتي الغالية كوني له أرضاً يكن لك سماء وكوني له أمَة يكن لك عبداً واعلمي أنك خرجتِ من بيت أهلِكِ إلى بيت أهلك وقدْركِ من قدْر ابنتي جنى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *