الرئيسية / Uncategorized / محافظ الإسكندرية يحذر: تحرير محاضر لمن يسير بالمايوه فى الشارع

محافظ الإسكندرية يحذر: تحرير محاضر لمن يسير بالمايوه فى الشارع

محافظ الإسكندرية، انضباط كافة أسعار المواد التموينية في المحافظة، مضيفًا: نتابع يوميا الشواطئ المؤجرة، ونحرر محاضر للمخالفين، مشيرا إلى أن ضيوف الدول العربية يشيدون بأجواء مدينة الإسكندرية، ويصفوها بأنها أجمل من بعض المدن الأوروبية.

الإعلامي أحمد موسى، أنه منع السير بالمايوهات والملابس الداخلية خارج الشواطئ، قائلا: “ممنوع تماما.. والأمن متعاون معنا، كل فرد يرتدي ما يريد في البحر، لكن بالشوارع نلتزم بعاداتنا»، لافتا إلى أنه من المقرر تحرير محضر لمن يرتدي مايوه في الشارع، وعرضه على النيابة”.

تم تحرير عدد من المحاضر لبعض الأفراد، لارتداء مايوه في الشوارع، مردفا: “البكيني مسموح به على الشاطئ، لكن ممنوع في الشارع التزاما بالتقاليد الإسلامية سواء كان مصريًا أو أجنبيًا”.

أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ، انضباط جميع أسعار المواد الغذائية بالمحافظة ، مضيفًا: نراقب الشواطئ المؤجرة يوميًا ونكتب محاضر المخالفين ، مشيرًا إلى أن ضيوف الدول العربية يثنون على أجواء الإسكندرية. واصفا إياها بأنها أجمل من بعض المدن الأوروبية.

تم تحرير عدة تسجيلات لبعض الأشخاص لارتداء ملابس السباحة في الشوارع ، مضيفًا: “البكيني مسموح به على الشاطئ ، لكن ممنوع الخروج في الشارع وفقًا للتقاليد الإسلامية سواء المصرية .. أو الأجنبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *