الرئيسية / Uncategorized / ربنا جعلنا سبب”.. تفاصيل إنقاذ 11 شخصًا من الغرق بالإسكندرية

ربنا جعلنا سبب”.. تفاصيل إنقاذ 11 شخصًا من الغرق بالإسكندرية

قائد فريق غواصين الخير بالإسكندرية، تفاصيل إنقاذ 11 مواطن من الموت بالصدفة، قائلًا: “كنا رايحين لانتشار جثة شخص توفاه الله في شاطئ أبوهيف، صباح يوم الأحد الماضي، وأحنا بنجهز العدة عشان ننزل ننتشل الجثة، لقينا حالات غرق ورا بعضها أكثر من 11 حالة.

المشكلة أن حالات الغرق كانت في وقت مبكر جدًا قبل موعد وجود المنقذين في الشواطئ، لأن معاد الإنقاذ كان 7 صباحًا”، مؤكدًا: “تم انتشالهم جميعًا من غير ما حد يموت وكان في حالة منهم اتفاجئنا بوجود رأس على سطح المياه وكنا نظن أنها الحالة التي جئنا لانتشالها ولكنها كانت حالة من ضمن الـ 11 حالة التي تم إنقاذها وكانت سيدة.

ربنا جعلنا سبب في التواجد في هذا المكان لإنقاذ الـ 11 شخص”، مؤكدًا: “أن حالات الغرق العام الماضي كانت أكثر من العام الحالي، نظرًا لإغلاق الشواطئ وعدم وجود منقذين وتسلل المواطنين واللي كان بيغرق محدش كان بيلحقه، الناس في اسكندرية بيقولوا أنها أحتلت بسبب زيادة أعداد المصيفين.

منهم 7 حالات في الإسكندرية فقط، نظرًا لأن عدد المصيفين كثير جدًا بعد عودة فتح الشواطئ في ظل ظروف كورونا، مناشدًا المواطنين باتباع تعليمات السلامة الموجودة في كل الشواطئ والالتزام بها.، بجانب اتباع المنقذين بالنزول في الأماكن الآمنة، والنزول في أوقات الإنقاذ من 7 صباحًا إلى 7 مساءًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *