الرئيسية / Uncategorized / احذر.. 3 رسائل لو جتلك على واتساب أوعى تفتحها هتخترق حسابك

احذر.. 3 رسائل لو جتلك على واتساب أوعى تفتحها هتخترق حسابك

برنامج Tech 7 الذي يقدمه تامر إمام ويذاع أسبوعيا عبر تليفزيون اليوم السابع، مجموعة من النصائح الهامة لتجنب اختراق هاتفك عبر واتساب.

3 أنواع من ارسائل التي يجب الابتعاد عن فتحها:

أولا: الرسائل التي تأتي من أرقام غير مسجلة بقائمة الأصدقاء.

ثانيا: الرسائل الغريبة مثل المكتوبة باللغة الفصحى أو التي تحتوي قصص غريبة لم نعتاد عليها من هؤلاء الأشخاص.

ثالثا: أي رسالة تحتوي على رابط، خاصة إذا كان هذا الرابط غريبا وغير معتاد.

المعروف أن تطبيق واتس آب أصبح مؤخرًا واحدًا من أهم التطبيقات التى يستخدمها الكثيرون، وذلك بسبب سهولة التواصل من خلاله سواء عن طريق الرسائل النصية أو الصوتية أو حتى المكالمات.

التطبيق حتى يحصل على رضا مستخدميه بشكل دائم، وكان آخر التحديثات إضافة ميزة جديدة لجميع المستخدمين، وهى إمكانية تسريع مقاطع الصوت أو المعروفة بـ”فويس نوت”، وتتيح تلك الخاصية التحكم فى سرعة الرسائل الصوتية.

عددا من الخيارات التى يمكن التحكم من خلالها فى سرعة الفويس نوت المرسلة، وتتنوع بين أكثر من اختيار فى السرعة وهى x1.0 وx1.5 وكذلك x2.0، وهى الميزة التى لاقت استحسان الجميع، وخاصة رواد السوشيال ميديا الذين أخذوا فى التعبير عن إعجابهم بها من خلال الكوميكس.

الميزة الجديدة استحسان كثير من رواد السوشيال، والذين كانوا يجدون مشكلة فى التواصل من خلال الرسائل الصوتية، خاصة الطويلة منها والتى كانوا يجدون صعوبة فى الاستماع إليها كاملة.
الميزة ستسهل كثيرًا من استخدام التطبيق، خاصة أن بعض الأشخاص يرسلون رسائل صوتية طويلة للغاية، وهو ما يضيع الكثير من الوقت، فيما تعامل البعض منهم بسخرية مع الميزة الجديدة التى أطلقها تطبيق واتس آب، وأكدوا استغلالها فى تغيير الأصوات من خلال عملية التسريع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *