الرئيسية / Uncategorized / الحزن يخيّم على عائلة الفنان محمد رمضان

الحزن يخيّم على عائلة الفنان محمد رمضان

وأعلن محمود رمضان، شقيق النجم، أن والدة نسرين عبد الفتاح، زوجة رمضان، سيوارى جثمانه اليوم في مقابر العائلة.

محمد رمضان قدَّم، مساء أول أمس، إحدى حفلاته الغنائية الاستعراضية في الساحل الشمالي، بحضور عشرات الآلاف من الجمهور من مختلف الأعمار والجنسيات.

وأضاف رمضان أنتم اللي عملتوا الاختراع، أنا ممثل مش مطرب، بس أنتم اللي عملتوا مني مطرب له أعلى نسبة استماع».

وأمتع جمهوره، خلال الحفل، بالعديد من الأغاني الاستعراضية، منها: «ثابت»، «أقوى كارت»، و«الملك»، «يا حبيبي»، «أنا جدع» و«الحفلة»، إضافة إلى أغنيته الجديدة «على الله».

وقبيل ختام الحفل وجه رمضان كلمة للجمهور قائلا: «نمبر وان هو جمهوري.. وكل أغنية قدمتها بتمثل كل واحد منكم وليس تمجيد لذاتي» وسط هتافات إعجاب الآلاف من محبيه. وتابع «رمضان» موجه الشكر لزوجته أم نجله «علي» وهنأها بعيد ميلادها. واختتم رمضان حفله الذي حمل شعار «أقوى حفل في الساحل» بأغنية الافتتاح «نمبر وان»

وطالب محمد رمضان جمهوره ومحبيه المتابعين له بالملايين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالدعاء لوالدة زوجته، فقال: ”إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت اليوم والدة زوجتي.

وتابع محمد رمضان قائلا: ”أسألكم الدعاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وأن يسكنها الله فسيح جناته. العزاء اليوم بمسجد الحامدية بعد صلاة المغرب.

جمهور محمد رمضان على تقديم التعازي له عبر تعليقاتهم بالسوشيال ميديا، داعين الله عز وجل أن يصبر قلبه وقلب زوجته على فراق والدتها التي خطفت أنظارهم بطيبية ملامحها، خاصة أن ظهورها هو الأول والأخير لجمهوره.

كشف محمود رمضان، شقيق ومدير أعمال الفنان محمد رمضان، أن والدة نسرين تدهورت حالتها الصحية في الفترة الأخيرة، وتم نقلها للعناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى قبل أن تفيض روحها لبارئها.

تصريحات لوسائل محلية، أنه سيتم دفن الجثمان غدا بعد صلاة الظهر، ويقتصر على الأسرة فقط، على أن يكون العزاء عقب صلاة المغرب اليوم الأحد بمسجد الحامدية الشاذلية.

وبعد ذلك ظهر محمد رمضان فجأة على المسرح بالسيارة اللامبورجيني، التي أصبحت حديث الجمهور في حفله بالساحل، وكذلك المتابع لما يدور في كواليسه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما أنها مطلية بماء الذهب، إذ لفتت أنظار الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *