الرئيسية / Uncategorized / شقيق ياسمين عبد العزيز يخرج عن صمته ويبين حقيقه انفصال ياسمين والعوض

شقيق ياسمين عبد العزيز يخرج عن صمته ويبين حقيقه انفصال ياسمين والعوض

خرج وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن صمته للرد على الشائعات بعدما نشر ستوري عبر صفحته الخاصة على موقع “إنستغرام”، أثارت كثير من الشكوك عن انفصال ياسمين والعوضي.

نوع من أنواع الاستفزاز عشان أرد علي أي هري بيتقال.. وعموما خد الرد عشان تهدوا علينا شوية”.

أنا معنديش علم بالكلام ده، وياسمين حرة في اتخاذ قرار سفرها للخارج مع عيلتها أو جوزها أو بدون.. وياريت كفاية أخبار مش عن لساني، ونسيبها تاخد فترة تكملة علاجها على خير”.

جاء بسبب أن وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز، نشر ستورى عبر صفحته الخاصة على موقع إنستجرام له مع شقيقته، وعلق عليها بكلمات لأغنية محمد حماقي قائلا: “ولو هتسيب موافقك عادي بس تسيبنى بشروطي”.

وهذه الكلمات، جاءت بعد انتشار شائعات كثيرة تفيد بطلاق احمد العوضي وياسمين عبد العزيز، الأمر الذي جعل الجمهور يتكهن بأن شقيق ياسمين، يؤكد صحة هذه الشائعات على الرغم من نفسي العوضي لها.

الجدل المثار حول طلاق شقيقته من زوجها الفنان أحمد العوضي، ونشر عبر حسابه الرسمي في موقع الصور والفيديوات «إنستغرام»، صورة تجمع ياسمين والعوضي من كواليس تصوير مسلسل اللي ملوش كبير»، وعلّق عليها قائلاً: “ربنا يكمل شفاكي على خير ويسعدكم”، وهو ما اعتبره البعض نفياً لما تردّد عن طلاق ياسمين والعوضي.

وانتشرت شائعة الطلاق بسبب عدم سفر العوضي مع ياسمين إلى سويسرا لتستكمل رحلتها العلاجية في جنيف، وهو ما فسّره العوضي بعدم تمكّنه من الحصول على تأشيرة دخول الى سويسرا في الوقت المحدد، لكن تبريرها هذا لم يُقنع الكثيرين.

سخر النجم أحمد العوضى من شائعة انفصاله عن النجمة ياسمين عبد العزيز وطلاقهما، حيث علق على صفحة ادعت ذلك عبر موقع فيس بوك، بعدما أكدت أن العوضى طلق ياسمين عبد العزيز وقال في تعليقه: “إيه ده بجد.. تصدق معرفتش إلا من هنا.

الفنان أحمد العوضي وزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز ظهرا في أحدث صورة لهما معًا مؤخرًا، من خلال الحساب الرسمي للفنان أحمد العوضى عبر انستجرام، والذى شارك متابعيه بلحظات الرومانسية الذى يعيشها مع زوجته خلال الآونة الأخيرة، حيث اعتاد الثنائي على التفاعل مع متابعيهما من آن لآخر بصور لهما أو توجيه رسائل لبعضهما البعض، وما إن نشر الصورة حتى لاقت تفاعلا كبيرا من قبل متابعيهما ممن حرصوا على كتابة التعليقات لهم..

وشارك الفنان أحمد العوضي في السباق الرمضاني الماضي في مسلسل “الاختيار” مع النجم أمير كرارة، حيث جسد العوضي شخصية الإرهابي هشام عشماوي، والمسلسل بطولة أمير كرارة ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، محمد رجب، إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصرى، صلاح عبد الله، كريم عبد الخالق، محمد عز، مها نصار وآخرين وهو من تأليف باهر دويدار، وإنتاج شركة سينرجى.

النجمة ياسمين عبد العزيز آخر أعمالها مسلسل “ونحب تانى ليه” وعرض في رمضان الماضى بطولة شريف منير، سوسن بدر، كريم فهمى، شريف منير، إسلام جمال، تارا عماد، عماد رشاد، أحمد سعيد عبد الغنى، سمر مرسى، تأليف عمر ومحمود يس، اخراج مصطفى فكرى، ومن انتاج شركة سينرجى للإنتاج الفنى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *