الرئيسية / Uncategorized / بعد نقله للعناية المركزة .. مصادر توضح طبيعة مرض توفيق عكاشة

بعد نقله للعناية المركزة .. مصادر توضح طبيعة مرض توفيق عكاشة

الإعلامي توفيق عكاشة إلى العناية المركزة بمستشفى العلمين بالساحل الشمالي، بعد وعكة صحية مفاجئة ألمت به والتهاب شديد في المرارة.

وأوضحت المصادر أن علاج توفيق عكاشة داخل المستشفى سيستغرق نحو أسبوعين، ومن المقرر إجراء عملية جراحية له في الأول من سبتمبر المقبل.

كان توفيق عكاشة صرح في وقت سابق بأن إدارة قناة الحياة أبلغته باستبعاده من القناة وإلغاء برنامجه من خريطتها البرامجية.

وأكد «عكاشة» أنه سيستغل الفترة المقبلة لترتيب أوراقه بعيدًا عن الإعلام، مشيرًا إلى أنه سيخاطب جمهوره من خلال قناته على «يوتيوب»، وستبث موضوعات ليست لها علاقة بالبرامج السياسية والاجتماعية، لافتًا إلى اعتماده على استغلال الهوايات الشعبية وتراكمات الخبرة الحياتية لإظهارها للمشاهدين منها تربيته للخيول وتدريبها والأعمال الزراعية.

الإعلامية حياة الدرديري، زوجة عكاشة، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، الأربعاء، إنه متواجد في مستشفى العلمين حاليًا بعدما عاني من التهابات شديدة في المعدة، مشيرة إلى أنه سيجري عملية جراحية بعد شفائه من هذه الالتهابات.

رافق «عكاشة» خلال نقله إلى المستشفى زوجته الإعلامية حياة الدرديري، ونجله إبراهيم..

توجهت وزوجها الإعلامي توفيق عكاشة لصيد الأسماك، حيث يتواجدان في الإسكندرية لقضاء إجازتهما الصيفية، وقامت بتحضير السمك، مضيفة: «تناولناه بالفعل قبل يومين وتركت منه لنأكله تاني يوم برة التلاجة ويبدو أنه فسد من غير ما آخد بالي»..

وتابعت «الدرديري»: «تناولنا العشاء في السابعة مساء تقريبًا، ومع اقتراب الساعة الثامنة مساء بدأت أشعر بألم رهيب وأصرخ وأتألم ونقلني زوجي إلى المستشفى لكن الأطباء طلبوا توجههي إلى مركز السموم وعملوا غسيل معدة لي فورا وقاموا بتعليق محاليل لي وأعطوني أدوية لأواصل علاجي بالمنزل مؤكدة أنها الآن بحالة جيدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *