الرئيسية / Uncategorized / بتحب اللب السوري؟”.. إليك ما يحدث للجسم عند التسلية به

بتحب اللب السوري؟”.. إليك ما يحدث للجسم عند التسلية به

مركب يمكنه سد إنزيم يسبب انقباض الأوعية الدموية، وهذا يمكن أن يخفض ضغط الدم عن طريق استرخاء الأوعية الدموية، ويقلل أيضًا من خطر الإصابة بالسكتة الدماغية، حيث تحتوي البذور الصغيرة أيضًا على المغنيسيوم الذي يقلل من ضغط الدم في الشرايين.

يحافظ مرضى السكري دائمًا على مستوى السكر في الدم تحت السيطرة، ويمكن أن تساعد بذور عباد الشمس (اللب السوري) في ذلك، تم اختبار البذور الصغيرة لتكون فعالة في خفض نسبة السكر في الدم في العديد من الدراسات.

يؤدي تناول بعضاً منه يوميًا إلى تقليل نسبة السكر في الدم الصائم بنحو 10 بالمائة في غضون ستة أشهر، ويحدث هذا بشكل رئيسي بسبب حمض الكلوروجينيك المركب في النبات.

الأسباب الرئيسية للوفاة في جميع أنحاء العالم، في حين أنه لا يوجد شيء يمكن أن يمنع نمو الخلايا السرطانية، فإن إجراء تغييرات في النظام الغذائي يمكن أن يقلل بالتأكيد من فرص الإصابة، حيث تحتوي بذور عباد الشمس على بيتا سيتوستيرول، وهو فيتوستيرول يمكن أن يمنع يمنع سرطان الثدي نمو الخلايا السرطانية.

محتوى الألياف في بذور عباد الشمس من مستوى الكوليسترول الضار أو السيئ في الدم، بصرف النظر عن ذلك، فإن الكمية العالية من النياسين أو فيتامين ب 3 تساعد أيضًا في تقليل مستويات الكوليسترول والفيتامينات B5 ويزيد من نسبة الكوليسترول الحيد بشكل ملحوظ.

تعزيز وظائف عقلك وزيادة التركيز، يمكن أن تكون بذور عباد الشمس إضافة رائعة لنظامك الغذائي، حيث يؤدي وجود فيتامين ب 6 فيه إلى تحسين الحالة المزاجية والتركيز وتقوية الذاكرة، حتى أنه يساعد في تخفيف أعراض متلازمة ما قبل الحيض.
الخصائص المضادة للبكتيريا والفطريات لهذه البذور تمنع العدوى وتحافظ على بشرتك نظيفة وخالية من حب الشباب، وتساعد أحماض الأوليك واللينوليك الموجودة في بذور عباد الشمس في تكوين الكولاجين، ويبطئ عملية الشيخوخة ويقلل من الشوائب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *