الرئيسية / Uncategorized / الفنان حلمي عبد الباقى ينهار بكاء بسبب أحمد العوضي

الفنان حلمي عبد الباقى ينهار بكاء بسبب أحمد العوضي

الفنان المصري ​حلمي عبد الباقي​، عن موقف إنساني للممثل المصري ​أحمد العوضي​، بعد مساهمة العوضي في علاج أحد أصدقاء عبد الباقي من فرقته الموسيقية، إثر صراع الصديق مع مرض السرطان، والذي توفي قبل أشهر.
وقال عبد الباقي إن صديقه كان يعاني من المرض، ولم يكن يستطيع أن يذهب إلى الأطباء لأن كلفة العلاج كانت مرتفعة، وأضاف :”العوضي علم بتفاصيل حالته، رغم عدم وجود سابق معرفة بينهما، ونجح في إدخاله إلى أحد المستشفيات، من دون أن يُحمله مليماً واحداً.

عبد الباقي وبكى من شدة تأثره بموقف العوضي، وقال “عمري ما هنسي العوضي، ولا اللي عمله مع صديقي، أنا عمري ما شوفته قبل كدة، بس لقيته جدع وابن بلد، ولما عرفت بالأزمة الصحية لزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، دعوت لها بالشفاء”

حلمي عبد الباقي أغنية بعنوان “بعتذر لك” عبر قناته الخاصة على “يوتيوب”، بعد أن سبقتها أغنية “من غيرك أنت” كلمات خالد منير، ألحان محمد راجح، وتوزيع أنور عمر وأكرم عادل.
و”بعتذر لك” من كلمات إبراهيم محمد، وألحان إسلام عاطف، وتوزيع أسامة سعيد.
وبعد ان طرح حلمي العمل أشار إلى أنه قرر ألا يغيب مرة أخرى عن الساحة الفنية والجمهور أبدا مثلما فعل خلال السنوات الماضية.

بعتذر لك إني سبتك بعد ما إتعلقت بيا بعترفلك كنت مكسب وإتقلب بخسارة ليا، كنتي ونسي بعز سهري كنتي واقفة سنين بظهري مهما لفيت مش هلاقي جزء من خوفك عليا، مش كفاية عليكي أقولك إني آسف ألف مرة قلت من غيرك حياتي حلوة بس لقيتها مرة عارف إني مهما هحكي الندم هيبان في ضحكي إنت فرصة وصعبة تيجي في الحياة غير بس مرة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *