الرئيسية / Uncategorized / هذه الأعراض إذا ظهرت عليك اتجه إلى المستشفى فورا

هذه الأعراض إذا ظهرت عليك اتجه إلى المستشفى فورا

لاحظت شيئًا خاطئًا في صحتك وقُلت ليست مشكلة كبيرة؟.. هناك أعراض صحية قد تكون علامات على حدوث مشاكل صحية خطيرة يجب الانتباه إليها، والذهاب إلى الطبيب المختص على الفور، أو المستشفى.

الطبيعي أن يحدث خطأ بين الحين والآخر في اسم شخص ما، خاصةً إذا كنت تعاني من نقص في النوم أو تعاني من التوتر الشديد، لكن إذا لاحظت أنك كثيرًا ما تنسى أسماء الأشخاص أو يبدو أن الكلمات الشائعة تختفي عند الحاجة إليها، فقد تكون مصابًا بقصور الغدة الدرقية.

حان الوقت للذهاب إلى الطبيب المختص أو المستشفى لإجراء بعض فحوصات الدم، للتحقق من مستويات هرمون الغدة الدرقية، ووصف الأدوية لموازنة مستوياتك مرة أخرى والحفاظ على صحتك.

تتعرق في اجتماع مكتب مرهق، أو أثناء تمرين شاق، في هذه الحالات، يكون بعض التعرق طبيعيًا تمامًا، ولكن إذا وجدت نفسك تتعرق في مواقف لا تستدعي التعرض للعرق، أو ظهر بشكل مفاجئ ومكثف، فقد يكون ذلك علامة على حدوث شيء آخر، وهو فرط التعرق البؤري الأساسي، وهو اضطراب وراثي يسبب التعرق المفرط في قدميك ويديك ووجهك وتحت الإبط، ويمكن علاج ذلك بالأدوية أو بمضادات التعرق المتخصصة.

هذه الخطوط أو النقاط الحمراء الصغيرة تحت أظافرك باسم “نزيف شظية”، وعادة ما تكون هذه النزيف نتيجة لصدمة الظفر، لذلك، قد ترى خطًا أحمر أو أبيض أو نقطة تحت ظفرك إذا أسقطت شيئًا ثقيلًا على يدك أو أغلقت أصابعك في باب الغرفة، ومع ذلك، إذا شعرت أن هذه الخطوط الصغيرة ظهرت بدون سبب، فقد تكون علامة على وجود حالة طبية أساسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *