الرئيسية / Uncategorized / هذا ما يحدث لجسمك عند النوم أمام المروحة؟.. وهكذا تتجنب المخاطر

هذا ما يحدث لجسمك عند النوم أمام المروحة؟.. وهكذا تتجنب المخاطر

نستعرض أهم هذه الأضرار، ومجموعة من الطرق والنصائح التي تجنبك مخاطرها،

يؤدي التعرض المستمر للهواء الناتج عن المروحة إلى اضطراب الأداء الطبيعي للأنف والحنجرة، وقد يؤدي إلى انسداد الجهاز التنفسي والتهاب الغشاء المخاطي.

يتسبب الهواء المركز في شد العضلات أو تقلصها، وحدوث التشنجات وبهذه الطريقة يمكن أن تدفعك المروحة إلى الاستيقاظ على آلام شديدة في العضلات.

المروحة نفسها مصدرًا آخر غير مرحب به للغبار، وإذا استنشقت هذه المواد المسببة للحساسية، فقد تواجه أعراضًا مثل سيلان الأنف أو حكة في الحلق أو العطس أو دموع العين أو صعوبات في التنفس.

ينصح بإبقاء الغرف باردة عن طريق إغلاق النوافذ وسحب الستائر لأسفل عندما يكون الجو أكثر سخونة في الخارج، وحينما يكون الطقس أكثر برودة ، افتح النوافذ للهوية.

هناك أنواع عديدة من المراتب التي تعزز تدفق الهواء، وتعمل على إبعاد الحرارة عن الجسم، وارتداء الملابس الفضفاضة والناعمة المصنوعة من القطن أو الحرير أو الكتان، لمساعدتها على الحفاظ على برودة الجسم، فضلًا عن الاستحمام بماء ساخن قبل النوم، فقد يساعد على الاسترخاء.

التعرض المستمر للهواء الناتج عن المروحة إلى اضطراب الأداء الطبيعي للأنف والحنجرة، وقد يؤدي إلى انسداد الجهاز التنفسي والتهاب الغشاء المخاطي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *