الرئيسية / Uncategorized / إلهام شاهين تفجر مفاجأة حول ماذا وجدت في غرفه الفنانه دلال عبد العزيز

إلهام شاهين تفجر مفاجأة حول ماذا وجدت في غرفه الفنانه دلال عبد العزيز

علقت الفنانة إلهام شاهين، على وفاه الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، مشددة على أن خبر وفاتها أمر لم يصدمها وحدها، ولكنه صدم جمهور محبيها ومتابعيها من مواطني مصر والدول العربية كافة، متابعة: “إحنا بنعزي مصر كلها والأمة العربية في وفاة فنانة غالية علينا كلنا”

وقالت الفنانة إلهام شاهين، إن دلال عبدالعزيز لا تزال بحاجة للتواجد بالرعاية المركزة العادية وليس عزل لحاجتها للأكسجين، حتى تتعافى تماما وتعود لصحتها وعافيتها بشكل كامل.

في تصريحات على هامش ندوة تكريمها بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة بدورته الخامسة، “قمت بزيارتها وشوفتها من 3 أيام واطمأنيت عليها وقعدت معاها، وهي تعافت من كورونا ولكن هناك تداعيات شوية، وحولها بناتها دنيا وإيمي سمير غانم، وهما قاعدين معاها”.

أن الفنانة دلال كان يعشقها الجميع كما كانت طيبة وحنونة، وتقف بجانب كل من يقع في مشكلة أو يحدث له ضرر، إذ أنها كانت فنانة استثنائية لن تتكرر أبدا، وكنا دايما أقرب اتنين للفنانة نادية لطفي.

الفنان الراحلة دلال عبدالعزيز أشياء مشتركة، مضيفة: “فقدت فرد مهم في حياتي، وكانت إنسانة جدعة وكنت بلاقيها في كل المواقف الصعبة، ودايما كنت بحس إنها أم لكل الناس وصحابها وكل اللي حواليها، مش عارفة أقول إيه، الله يرحمها ويصبر قلب دنيا وايمي وقلبي معاهم جدا”.

الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، مؤكدة أن خبر وفاة الفنانة مثّل لها صدمة كبرى وللوسط الفني كله، مشددة على أنها كانت جارتها، مضيفة :”دلال كانت خيرة وبتحب الناس وتعطف عليهم وقلبها كبير”، إذ أنها تعرف منها فترة كبيرة وكانتا جيرانا في سكن واحد، ودائمًا ما كانت تصعد لتجلس معها.

سألت جارتي علشان أنا في الساحل عن دلال وعرفت منها أنها توفيت”، مؤكدة أنها سألت جارتها عن معرفتها بوفاة سمير غانم، قالتلي لا هي معرفتش، ولكن أنا حاسه إن قلبها حاسس إنه مات، متابعة: “سمير كان مُخلص لفنه وأصحابه ومحبيه وأعماله، وكان صادق، عمري ما سمعته قال حاجة أو كلمة”.

الفنانة دلال عبد العزيز، البالغة من العمر 61 عاما بفيروس كورونا، أواخر شهر أبريل الماضي، ونقلت لمستشفى في التجمع الخامس، بينما نقل زوجها الراحل الفنان سمير غانم لمستشفى آخر في المهندسين، قبل أن يرحل متأثرا بإصابته بالفطر الأسود.

ولدت في قرية فرغان إحدى قرى ديرب نجم بمحافظة الشرقية، حاصلة على بكالوريوس كلية الزراعة جامعة الزقازيق، وحاصلة على بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة.

وشارك عدد كبير من الفنانين في تشييع جثمان الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز إلى مثواها الأخير بمقابر الأسرة بمدينة نصر، بعد أن تم أداء صلاة الجنازة عليها بمسجد المشير طنطاوى بالتجمع الخامس، وسط حالة من الحزن سيطرت على كل الموجودين وخاصةً ابنتيها دنيا وإيمي وأفراد عائلتها.

ورحلت الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز عن عالمنا، السبت، عن عمر يناهز 61 عاما، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *