الرئيسية / Uncategorized / بقيت يتيمة”.. أول تعليق من دنيا سمير غانم على رحيل والدتها

بقيت يتيمة”.. أول تعليق من دنيا سمير غانم على رحيل والدتها

وقالت دنيا سمير غانم عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «ماعنديش حاجة أقولها غير إني فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي.

وكشفت عن آخر كلمة سمعتها من والدتها قبل أن تغادر الحياة قائلة: «أنت علمتيني الرضا وأنا راضية وعلمتيني أقول على كل حاجة الحمد لله، وآخر كلمة سمعتها منك قبل ما تمشي في عز عذابك وتعبك كانت الحمد لله».

وتابعت: «أنا مش زعلانة لإني عارفة إنك عند ربنا الرحمن الرحيم الحافظ، ومع بابي حبيبي لإنكوا خلصتوا رحلتكم ورسالتكم في الدنيا، أنا بس غصب عني بفضفض عشان أنتوا هتوحشوني اوي».

الفنان حسن الرداد أعلن هذا الخبر الحزين، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”، حيث كتب: “والله ما قادر اكتب ولا مصدق.. توفـــيت الى رحــــمة الله تعالى حماتى و أمى الغالية الفنانة الكبيرة #دلال_عبد_العزيز، أطيب خلق الله”,

ودلال عبد العزيز كانت قد أصيبـ ـت بفيروس كورونا منتصف شهر أبريل 2021، وتم نقلها إلى المستشفى بعد أسبوعين، حيث تتلقى العلاج، بسبب تأثر رئتها وعدم استعادتها قدرتها على التنفس بشكل طبيعي.

وأضاف: “عمــ ــرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى، ربنا يغــ ـفرلك و يرحـ ــمك و يجمعنا مع بعض فى الاخرة ، عايز اقولك انك هتلاقى مفاجاة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسألى عليه.. هتوحــ ـشينا قوى يا أمى، ربنا يجمعنا مع بعض فى الاخرة”.

وكتبت إيمي ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا الفنانة المصرية ايمي سمير غانم عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “انستغرام” صورة لوالديها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز والفنان الراحل سمير غانم، معلقة عليها بكلمات مختصرة، حيث كتبت عليها “ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا”.

الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز رسالة صوتية قبل مرضها واحتجازها بالمستشفى مباشرة، لمتصلة كانت تتحدث معها بشأن طفلة موهوبة من متحدي الإعاقة ومريضة بمرض نادر، قائلة من خلال الرسالة التي بثتها صحيفة “اليوم السابع” المصرية، “هاقول لدنيا، ودنيا لو شافت الفيديو ده هتتقطع لأنها بتحب الأطفال بصفة عامة، وبالذات من هم في مثل ظروف نور”.

تتحدث عن طفلة بعد تداول قصتها عبر بعض الصحيف المصرية، حيث أطلقت عليها الصحافة المصرية “ملكة الكرسي” وذلك بعد عمل قصص انسانية مصورة بالفيديو عن الطفلة نور 11 عاماً ، وهي من متحدي الإعاقة ومريضة بمرض نادر اسمه ” الصلب المشقوق” يؤثر على الحركة ولكنها تهوى الغناء والاستعراض من على الكرسي المتحرك الخاص بها، كما أنها بطلة في السباحة، وفي الفيديو أشارت الطفلة الجميلة إلى أنها تعشق الفنانة دنيا سمير غانم وتتمنى أن تلتقى بها.

للفنانة دلال عبد العزيز مع زوجها الراحل الفنان سمير غانم عبر برنامج “سهرانين” المذاع عبر فضائية “أون” منذ عدة سنوات، كشف زوجها الفنان الراحل سمير غانم سر اطلاقه لقب “عزاء عبد العزيز” على زوجته الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز معللاً أنها لا تفوت عزاء لأي زميل أو زميلة في المجال الفني

التعازي هو واجب علبها، حيث علمها والدها ذلك منذ الصغر، وأضافت قائلةَ: “ده واجب عليا، أنا من الشرقية وهناك معلمينا كويس، كان والدي دايما يقول لي روحي عزاء ومتروحيش فرح، لو إنتي مش فاضية أوي للفرح مش مهم، إنما العزاء لا، ده واجب لازم تروحي.

جنازة الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز ستقام غدا الأحد، عقب صلاة الظهر من مسجد المشير، قائلا: “لا أراكم الله مكروها في عزيز، صلاة الجنازة غدا بمشيئة الله عقب صلاة الظهر بمسجد المشير بالتجمع الخامس والعزاء في مدافن الأسرة بمدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر.. نسألكم الفاتحة والدعاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *