الرئيسية / Uncategorized / أول تعليق من الفنانة إيمي سمير غانم على وفاة والدتها ومشاجره حسن الرداد ورامي

أول تعليق من الفنانة إيمي سمير غانم على وفاة والدتها ومشاجره حسن الرداد ورامي

الفنانة المصرية ايمي سمير غانم عبر “انستغرام” وفاة والدتها دلال عبدالعزيز بكلمات مختصره حيث نشرت صورة لدلال وسمير وكتبت عليها “ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا”.

الإعلامي رامي رضوان قد أعلن عبر صفحته “فيسبوك”، أن جنازة الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز ستقام غدا الأحد، عقب صلاة الظهر من مسجد المشير، قائلا: “لا أراكم الله مكروها في عزيز، صلاة الجنازة غدا بمشيئة الله عقب صلاة الظهر بمسجد المشير بالتجمع الخامس والعزاء في مدافن الأسرة بمدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر.. نسألكم الفاتحة والدعاء”.

وتوفيت الفنانة المصرية، دلال عبد العزيز، زوجة الفنان الراحل، سمير غانم، اليوم السبت، بعد مرور أكثر من 3 أشهر على إصابتها بفيروس كورونا.

وكتبت إيمي ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا الفنانة المصرية ايمي سمير غانم عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “انستغرام” صورة لوالديها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز والفنان الراحل سمير غانم، معلقة عليها بكلمات مختصرة، حيث كتبت عليها “ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا”.

جنازة الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز ستقام غدا الأحد، عقب صلاة الظهر من مسجد المشير، قائلا: “لا أراكم الله مكروها في عزيز، صلاة الجنازة غدا بمشيئة الله عقب صلاة الظهر بمسجد المشير بالتجمع الخامس والعزاء في مدافن الأسرة بمدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر.. نسألكم الفاتحة والدعاء

الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز رسالة صوتية قبل مرضها واحتجازها بالمستشفى مباشرة، لمتصلة كانت تتحدث معها بشأن طفلة موهوبة من متحدي الإعاقة ومريضة بمرض نادر، قائلة من خلال الرسالة التي بثتها صحيفة “اليوم السابع” المصرية، “هاقول لدنيا، ودنيا لو شافت الفيديو ده هتتقطع لأنها بتحب الأطفال بصفة عامة، وبالذات من هم في مثل ظروف نور”.

ربنا يشفي نور ويقوي أمها على تربيتها، هي دنيا بتصور لكن هخليها تحدد يوم ، ونخللي نور تجيلها التصوير ونعملها مفاجأة حلوة ويوم جميل علشان نسعدها

تتحدث عن طفلة بعد تداول قصتها عبر بعض الصحيف المصرية، حيث أطلقت عليها الصحافة المصرية “ملكة الكرسي” وذلك بعد عمل قصص انسانية مصورة بالفيديو عن الطفلة نور 11 عاماً ، وهي من متحدي الإعاقة ومريضة بمرض نادر اسمه ” الصلب المشقوق” يؤثر على الحركة ولكنها تهوى الغناء والاستعراض من على الكرسي المتحرك الخاص بها، كما أنها بطلة في السباحة، وفي الفيديو أشارت الطفلة الجميلة إلى أنها تعشق الفنانة دنيا سمير غانم وتتمنى أن تلتقى بها.

رأت الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز الفيديو الخاص بالطفلة نور تأثرت تأثراً كبيراً وأرسلت رسالة صوتية تؤكد فيها أنها ستخبر ابنتها دنيا لترتب لقاء يجمعها بالطفلة نور.

خلال لقاء تليفزيوني للفنانة دلال عبد العزيز مع زوجها الراحل الفنان سمير غانم عبر برنامج “سهرانين” المذاع عبر فضائية “أون” منذ عدة سنوات، كشف زوجها الفنان الراحل سمير غانم سر اطلاقه لقب “عزاء عبد العزيز” على زوجته الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز معللاً أنها لا تفوت عزاء لأي زميل أو زميلة في المجال الفني.

إن كثرة ذهابها إلى التعازي هو واجب علبها، حيث علمها والدها ذلك منذ الصغر، وأضافت قائلةَ: “ده واجب عليا، أنا من الشرقية وهناك معلمينا كويس، كان والدي دايما يقول لي روحي عزاء ومتروحيش فرح، لو إنتي مش فاضية أوي للفرح مش مهم، إنما العزاء لا، ده واجب لازم تروحي.

ورحلت الفنانة الكبيرة صباح اليوم بعد حوالي 4 أشهر في صراع مع المرض اثر مضاعفات اصابتها بفيروس “كورونا”، وذلك بعد أشهر قليلة من وفاة زوجها الراحل الفنان سمير غانم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *