الرئيسية / Uncategorized / خبر مؤسف عن عادل إمام وتعرضه لأزمة صحية طارئة…فهل توقف عن العمل

خبر مؤسف عن عادل إمام وتعرضه لأزمة صحية طارئة…فهل توقف عن العمل

كشف المخرج المصري رامي إمام نجل الفنان القدير عادل إمام لوسائل إعلام محلية مصرية تفاصيل الحالة الصحية للزعيم.

وأضاف: “أنا مش عارف ليه الناس مش مركزة غير مع الحالة الصحية للزعيم عادل إمام بس.. ليه الناس متخيلة طول الوقت إن الزعيم تعبان وحالته الصحية مش كويسة، أنا بيسألوني عن حالته كتير أوي وكأن مفيش غير بس صحته”.

وتابع: “الزعيم صحته زي الفل والحمد لله كويس ومش تعبان ومفيش فيه أي حاجة وحشة نهائي وهو بيطمنكوا، متقلقوش عليه”.

وجاءت تصريحات رامي إمام أثناء حضوره العرض الخاص لفيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، في مجمع سينما “غلاكس” في منطقة المعادي بالقاهرة.
أعلن رامي إمام عن قرار اتخذه والده الفنان عادل إمام بالعودة إلى شاشة السينما بعد غياب عنها دام 11 عاما، وذلك من خلال مشروع سينمائي لم يفصح عن تفاصيله.
وكان آخر أفلام عادل إمام (81 عاما) “زهايمر”، الذي عرض في عام 2010، وشارك في بطولته كل من نيللي كريم وفتحي عبد الوهاب وأحمد رزق ورانيا يوسف، وهو من إخراج عمرو عرفة.

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، خبرا يفيد بإصابة عادل إمام بفيروس “كورونا”، فيما نقل موقع “الفن” المتخصص في متابعة الأخبار الفنية، عن مصادر لم يسمها، أن هذه أخبار “غير صحيحة”.

ونفى الموقع الأخبار التي تم تداولها حول تدهور الحالة الصحية للزعيم، ونقله إلى المستشفى بعد إصابته بـ”كورونا​”، مشيرا إلى أن عادل إمام “لا يغادر منزله وملتزم بالحجر الصحي”، وأكد أنه “حاليا يحظى برعاية طبية وأسرية ممتازة ويعيش يومياته بشكل طبيعي، مع الحفاظ على مسألة التباعد الاجتماعي”.

حقيقة الأمر، فإن الصورة الكاذبة التي ظهر فيها عادل إمام بـ لحية بيضاء، غير حقيقية، فهي تم التعديل عليها وإضافة لحية بيضاء عليها، أما الصورة الأصلية فهي تعود إلى حفل زفاف ابنه محمد إمام، الذي تم قبل سنوات قليلة.

الزعيم صاحب الـ81 عامًا، بدأت شهرته في مرحلة سبعينيات القرن العشرين من خلال أفلام أدى فيها دور البطولة مثل “البحث عن فضيحة” و”عنتر شايل سيفه” و”البحث عن المتاعب”، وحصل على العديد من الجوائز على مدار تاريخه من عدة مهرجانات سينمائية دولية أبرزها القاهرة ودبي وساو باولو وتريبيكا ومراكش وقرطاج، كما حصل على الوسام الوطني للاستحقاق من قبل الرئيس التونسي السابق الباجي قائد السبسي عام 2016

يعرض حاليا للفنان عادل امام مسرحية “بودى جارد” بعد منعها من العرض منذ 21 عاما تقريبا وذلك عبر منصة شاهد وهو العمل الذى يشارك فى بطولته محمد ابو داود وشيرين سيف النصر ورغدة واخراج رامى امام.

وتثار دائمًا موجة من الشائعات حول عادل إمام، إذ أثيرت قبل أشهر قليلة حالة من الجدل الواسع أثيرت بسبب الحالة الصحية للفنان عادل امام حيث خرجت بعض الأخبار التى تفيد بتدهور حالته الصحية.

وتبين أن ما يتم تداوله حول الحالة الصحية للزعيم عادل امام غير صحيح وعار تماما من الصحة وفقا لمصادر مقربة منه.
وأضاف: «عيب كل شوية حد يطلع بحاجة جديدة عليه، الزعيم مات الزعيم أصيب بكورونا، كده كتير، عشان كل فترة يسمع خبر وحش عن نفسه وهو بحالة كويس»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *