الرئيسية / Uncategorized / طليق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل من جديد.. شاهد ماذا فعل

طليق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل من جديد.. شاهد ماذا فعل

أثار رجل الاعمال محمد حلاوة، طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، جدلا واسعا الساعات الاخيرة، بصورة نشرها على حسابه على “انستجرام”، متجاهلا الأزمة التي تمر بها الفنانة ياسمين عبد العزيز حاليا.

نشر محمد حلاوة منشور له عبر خاصية ستوري على حسابه على “انستجرام” يهنىء فيه والدة زوجته الفنانة ريهام حجاج، بعيد ميلادها، وكتب :” كل سنة وانتي طيبة يا حنونة.

كشفت مصادر طبية من الطاقم الطبي المعالج للفنانة ياسمين عبد العزيز ، عن مستجدات سارة بشأن خروج ياسمين عبد العزيز من المستشفى بعد إجرائها عملية جراحية خطيرة أثر تعرضها لوعكة صحية مؤخرا.

الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز تحسنت كثيرا وأصبحت تتعامل بشكل طبيعي، ولكنها فضلت البقاء عدد من الأيام الأخرى في المستشفى لزيادة الاطمئنان على صحتها

تغادر الفنانة ياسمين عبد العزيز من المستشفى يوم الخميس أو الجمعة على اقصى تقدير؛ ولكنها فضلت البقاء لعدد من الأيام الأخرى للاطمئنان على حالتها بشكل عام خوفا من حدوث أي مضاعفات.

مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور للنجمة ياسمين عبد العزيز برفقة لمياء حلاوة شقيقة محمد حلاوة وليلى حلاوة ابنة زوجة محمد حلاوة الأولى.

تلك الصور مع تصريحات ليلى محمد حلاوة، إبنة رجل الأعمال محمد حلاوة والتي هاجمت فيها الفنانة ياسمين عبد العزيز.

عبر خاصية “ستوري” لحسابها الشخصي على “إنستجرام”: “إوعي تدّعي حاجة مش فيكي أنت عمرك ما كنتي كويسة مع حد.. إنتي اللي خطفتي بابانا مننا من 17 سنة، وكانت أمي على ذمته وحاولتي طول الـ17 سنة تقطعي علاقتنا ببابانا وحاربتينا وأذتينا كتير.. الناس العادية مش عارفة حاجة بس الناس اللي حوالينا عارفين كل حاجة.. ياريت تبطلي أذى بدل ما نعرف الكل.. انتي اللي قاطعانا عن إخواتنا من يوم ما اتولدوا وكفاية اللي عملتيه في شرم الشيخ من شهر معايا قدام الناس كلها.. عيييييييييييب وكفاية وبطلي تظهري بصورة مش حقيقتك.

رسالة غامضة حير الفنان أحمد العوضى جمهور النجمة ياسمين عبد العزيز، بعدما عبرعن قلقه من خلال رسالة كتبها على صفحته الخاصة على الفيس بوك، قاصدا من ورائها الأزمة الصحية التى تمر بها زوجته ياسمين عبد العزيز.

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبدالعزيز، كشفت الإعلامية لميس الحديدى أنها تتعافى ببطء خلال برنامجها “كلمة أخيرة”، وإن ياسمين خارج العناية المركزة حاليًا، ومتواجدة في غرفة عادية، وخلال أيام من الممكن أن تخرج من المستشفى.

وأوضحت: “أن الفنان أحمد العوضي زوج الفنانة ياسمين عبدالعزيز، هيخرج وهيقول كل التفاصيل، ونترك له الإفصاح عن كل المعلومات كلنا بندعيلها تقوم بالسلامة لأنها محبوبة من الجماهير وزملائها وكل الناس.

وأضافت لميس الحديدى أن ياسمين تعافيها من مرضها مش سهل، وهتاخد وقت عشان تتعافى بشكل كامل، عندنا معلومات عن الحالة الصحية لياسمين ولكن منقدرش نفصح عنها”.

قال الدكتور عادل منسي، مدير مستشفى السلام الدولي الذي تتواجد به الفنانة ياسمين عبد العزيز، إن الحالة الصحية للفنانة قد استقرت بفضل الله وتحسنت كثيرا عن السابق.

وأضاف، في تصريح لـ”سكاي نيوز عربية”: “زيارة الفنانة ياسمين عبد العزيز ممنوعة حتى بعد استقرار حالتها ويتواجد معها بشكل شبه دائم زوجها الفنان أحمد العوضي وأولادها سيف وياسمين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *