الرئيسية / Uncategorized / متهم بالشذوذ.. محمد رمضان يتعاون مع بطل فيلم إباحي شهير

متهم بالشذوذ.. محمد رمضان يتعاون مع بطل فيلم إباحي شهير

الفنان محمد رمضان، جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الأجتماعي فور الإعلان عن تعاون مع الإيطالي ميشيل موروني في فيديو كليب جديد.

محمد رمضان، صورة جمعته بـ ميشيل موروني من خلال حسابه الرسمي على تطبيق “الأنستجرام”، وعلق عليها قائلاً: “ترقبوا الفيديو الموسيقي القادم مع ميشيل موروني ثقة_الله_نجاح # محمد_رمضان MR1″.
نشر محمد رمضان صورة له، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

عُرض لـ محمد رمضان في موسم شهر رمضان مسلسل “موسى”، بطولة سمية الخشاب، عبير صبري، هبة مجدي، حمدي الوزير، تارا عماد، عارفة عبد الرسول، منذر رياحنة، سيد رجب، صبري فواز، رياض الخولي، فريدة سيف النصر، هبة عبد الغني، سيناريو وحوار ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.

الجدل أحدثها محمد رمضان، من جديد بعد أن نشر مجموعة من الصور التي تجمعه بـ” حرير حسين كامل” حفيدة الرئيس العراقي السابق صدام حسين من ابنته “رغد” في منزلها وبصحبة مجموعة من الأصدقاء وهم على مأدبة طعام عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك ” .

ثم شارك النجم محمد رمضان جمهوره بصورتين له عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام ”

وعلى جانب آخر، عُرض لـ محمد رمضان في موسم شهر رمضان مسلسل “موسى”، بطولة سمية الخشاب، عبير صبري، هبة مجدي، حمدي الوزير، تارا عماد، عارفة عبد الرسول، منذر رياحنة، سيد رجب، صبري فواز، رياض الخولي، فريدة سيف النصر، هبة عبد الغني، سيناريو وحوار ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.
ولمزيد من التفصيل حول تعاون محمد رمضان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *