الرئيسية / Uncategorized / رجل أعمال مصري: أشعر بالاكتئاب وقررت العودة إلى لندن مرة أخرى

رجل أعمال مصري: أشعر بالاكتئاب وقررت العودة إلى لندن مرة أخرى

رجل الأعمال المصري أشرف السعد، الذي عاد مؤخرا إلى القاهرة بعد أكثر من 20 عاما قضاها في العاصمة البريطانية بسبب الملاحقات القضائية، أنه “قرر العودة مرة أخرى إلى لندن”.

وأضاف: “أعاني من اكتئاب بسبب عدم استرداد أموالي، وأن أشخاص يضعون أيديهم على أملاكي”، معربا عن “دهشته من قرار الدولة بإعادة أملاكه دون تمكينه منها.

وتابع: “اتجهت لجهاز الكسب غير المشروع والنيابة العامة فالدولة قررت الإفراج عن جميع ممتلكاتي، ولكنه إفراج على الورق، وهناك أشخاص وضعوا أيديهم على تلك الممتلكات”.

وأشار، إلى أنه “من المفترض بعد أن صادرت الدولة تلك الأملاك عندما تقرر الإفراج عنها تعيدها لي.

محمد أشرف السيد علي سعد يعرف باسم أشرف السعد هو رجل أعمال مصري مقيم بلندن، كانت الحكومة المصرية قد فرضت الحراسة على ممتلكاته لمدة 15 عاما. كما كان أحد أعضاء جبهة إنقاذ مصر المعارضة لنظام الرئيس المصري السابق حسني مبارك لفترة قصيرة قاربت 24 ساعة قبل انسحابه منها.

نزح من إحدى قرى مركز «السنبلاوين»، بمحافظة الدقهلية، إلى القاهرة في فترة السبعينيات، باحثًا عن «لقمة العيش»، مثله مثل آلاف الشباب النازحين من الريف المصري في الدلتا والصعيد، أنَ يكون أحد أباطرة الاستثمار في الأموال، وأحد رجال الأعمال الذين تتصدّر أخبارهم الصحف والفضائيات، بداية من الإعلانات الممولة عن شركاته في توظيف الأموال، أو بعد أن تمّ اتهامه بالنصب والاحتيال والاستيلاء على أموال المودعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *