الرئيسية / Uncategorized / فرحة أهالي الأسكندرية بـ«ضابط العطارين» بعد كلبشة سيارة حموا بيكا

فرحة أهالي الأسكندرية بـ«ضابط العطارين» بعد كلبشة سيارة حموا بيكا

تحفظت إدارة مرور الإسكندرية مساء الأربعاء 28 يوليو، على سيارة مطرب المهرجانات الشعبية حموا بيكا وتم إرسالها الى «الحضانة» مكان التحفظ على السيارات المخالفة.

رواد السوشيال ميديا بشهامة الضابط “شاهر قمره”، الذي قام بكلبشة سيارة مؤدي المهرجانات حموا بيكا، بعد ما حدثت بينهم مشادة كلامية بعد سؤال الضابط عن الرخص الخاصة بالسيارة، حيث تفاعلت مجموعة من رواد السوشيال ميديا بالاحتفال بالضابط عبر صفحاتهم.

أوضح الضابط لحمو بيكا، أنه ارتكب مخالفة الوقوف في الممنوع بمكان غير مخصص للانتظار، وقيادة سيارة دون ترخيص فضلًا عن تفييم الزجاج وتغيير معالم السيارة وشكلها الجوهري.

عرض الواقعة على اللواء محمود أبوعمرة، مدير أمن الإسكندرية، الذي وجه اللواء أمجد أنور، مدير إدارة المرور، بالتحفظ على السيارة، وإيداعها في مكان التحفظ على السيارات المخالفة «الحضانة»، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

حمو بيكا عدد من المخالفات بسيارته وهم القيادة بدون ترخيص- الوقوف العشوائي- انتهاء رخصة السيارة- تغيير معالم السيارة وتركيب زجاج “فامية”

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا في وقت سابق فيديو لمشاجرة عنيفة ويظهر في الفيديو سيارة حمو بيكا في “مارينا 5” بالساحل الشمالى.

ركن السيارة فى شارع حيوى بمنطقة العطارين وتركها مدة زمنية.

عاد حمو بيكا وأراد إنهاء الأزمة بإزالة الكلابشات ولكنه فوجئ بالضابط يطلب منه الرخص.
عدم وجود رخصة سارية.

تغيير لون السيارة وتغيير ملامحها.

وضع زجاج ملون مخالفة لقوانين المرور.

المشاجرة مع رجل مرور وتم تحويلها للنيابة ودفع كفالة 10 آلاف جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *