الرئيسية / Uncategorized / خبيرة طاقة تحذر من 9 أشياء فى منزلك.. احذرها لتتخلص من النكد والتوتر

خبيرة طاقة تحذر من 9 أشياء فى منزلك.. احذرها لتتخلص من النكد والتوتر

الأشخاص الكثير من الأشياء والرموز ولا يعرف أو يدرك مدى تأثيرها على طاقة منزله وعلى المحيطين به بل وعليه هو شخصياً، الأمر الذى يتطلب تركيز فى جميع الأشياء المحيطة بنا. وحذرت الدكتورة مها العطار خبيرة الطاقة من 9 أخطاء تحول بعض العناصر فى البيت إلى 9 أشرار، تعيق حياتك المهنية وتبث طاقة سلبية فى المكان بالكامل، وقد يمتد تأثير هذه الطاقة على الأشخاص أنفسهم وتنعكس على أدائهم وطباعهم، وتجعلهم يخسرون ويضيعون المال.

المقصات على الطاولات من منظور الطاقة فإن المقصات بحوافها الحادة لديها روح شريرة ثقيلة تقطع وتفصل وتمزق، لذلك لا تضعهم في مكان واضح عندما لا تكون قيد الاستخدام، مثل وجودهم على الطاولات لأن ذلك من المرجح أن يتسبب فى وجود طاقة شريرة، وعند عدم الاستخدام قم بتخزين المقص في مكان مخفي مثل الدرج. الهاتف فى المكان الخطأ حذرت خبيرة الطاقة أنه إذا تم وضع الهاتف باتجاه على الجانب الأيمن من المكتب، فسوف يولد طاقة سيئة ويسبب خسائر على المستوى المهني.

يولد طاقة سيئة ويسبب خسائر على المستوى المهني. أما المكان الصحيح للهاتف هو الجانب الأيسر للمكتب، وإبعاد الهاتف عن اليد التي نستخدمها بشكل مستمر لنقلل من التوتر والقلق والعصبية. كذلك ينبغي أن نعرف أنه ينشط طاقة الأركان في البيت فإذا وضع في ركن سيء ينشط المرض أو الخسارة، فيجب وضع الهاتف بعيداً في ركن ليس به حركة بشكل مستمر. الساعة في غرفة النوم حذرت خبيرة الطاقة من وضع الساعة فى غرفة النوم أو أماكن الراحة بالمنزل، مشيرة إلى أن الساعة تعمل بشكل رئيسي على عد الزمن والعمر وتصدر عنها اهتزازات ونغمات رنين وما إلى ذلك، والتي قد تنتج طاقة شريرة قد تؤدى إلى خسارة العلاقات والمرض والموت وتعتبر الساعة منالأشياء التي ممنوع وضعها خلف باب الشقة.

مكبرات الصوت وأضافت خبيرة الأبراج أن من أسوأ مصادر الطاقة السلبية هي مكبرات الصوت أو الاسبيكر أو السماعات، غالبًا ما تحتوي السماعات على اهتزازات أكبر، خاصةً مكبرات الصوت في المسرح المنزلي، والتي تكون عالية واهتزازية. في المنزل، إذا وضعت السماعات في وضع خاطئ مثل تنشيط الركن السلبي، فمن السهل يعاني المنزل من غزو الطاقة الشريرة والمشكلات. الأدوية المنتشرة فى البيت يجب عدم وضع الأدوية بشكل عام في أماكن بارزة فى المطبخ وغرفة الطعام وغرفة المعيشة، وإلا فإنها ستثير المرض الشرير من الأفضل تخزينها في مكان مخفي في المنزل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *