الرئيسية / Uncategorized / هداية بطلة تحدت الزواج و تغيير الوزن و القدم الواحدة للوصول إلى المنصة الأولمبية للمرة الثانية

هداية بطلة تحدت الزواج و تغيير الوزن و القدم الواحدة للوصول إلى المنصة الأولمبية للمرة الثانية

البطلة الأولمبية فى رياضة التايكوندو هداية ملاك تحدى العديد من الصعاب من أجل الوصول إلى منصة التتويج الأولمبية للمرة الثانية على التوالى بخطف برونزية أولمبياد طوكيو 2020 عن جدارة و إستحقاق.

هداية ملاك تحدت فكرة كونها زوجة بالإستمرار فى ممارسة التايكوندو وعمل توازن بين الأسرة والتدريبات وخوض المعسكرات الخارجية بمساعدة زوجها بطل الطائرة الشاطئية عبد الرحمن فايد.

تحدت هداية ملاك تغيير الوزن ، حيث أنها خاضت منافسة وزن 67 كجم بدلا من 57 كجم ، وذلك وسط تحدى خوض التصفيات بقدم واحدة للإصابة وفقا لما أكده مدربها وائل مهران.

ملاك خطفت قلوب المصريين بداية من حمل علم مصر كأول سيدة تحمل علم مصر فى مشاركة أولمبية بحفل الافتتاح بصحبة البطل الأوليمبى علاء أبو القاسم وسط طموحها فى حصد ميدالية جديدة، والتى نجحت فى حصدها بالفعل بعد التتويج ببرونزية أولمبياد البرازيل 2016.

هداية ملاك لاعبة منتخب التايكوندو بالميدالية البرونزية، بعد الفوز على لاعبة أمريكا فى منافسات الترضية، ووقفت هداية على المنصة بجانب لاعبتى الذهب والفضة، بالإضافة إلى صاحبة المركز الثالث والبرونز أيضا.

ملاك أول لاعب عربية وأفريقية تتأهل إلى أولمبياد ريو دى جانيرو 2016، وتأهلت إلى أولمبياد طوكيو بعد الفوز على منافستها الكينية خلال نصف نهائي التصفيات الأفريقية المؤهلة للأولمبياد، التي أقيمت بالمغرب.

وحققت هداية الكثير والكثير من البطولات تخطت الـ25 ميدالية متنوعة، أبرزها برونزية أولمبياد ريو دى جانيرو 2016، وميداليتان فى الألعاب الأفريقية، وذهبيات فى الجائزة الكبرى، والبطولات الدولية المفتوحة، وفضية التضامن الإسلامى، وبرونزية دورة ألعاب البحرالمتوسط، وكذلك البطولات الأفريقية.

تزوجت هداية ملاك الصيف الماضى من عبد الرحمن فايد، لاعب الطائرة الشاطئية، فى جو عائلى اقتصر على الأهل والأصدقاء من أسرة التايكوندو والطائرة بأحد الفيلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *