الرئيسية / Uncategorized / بينهم 3 من أسرة واحدة.. قصة غرق 6 أشخاص بشواطئ الإسكندرية

بينهم 3 من أسرة واحدة.. قصة غرق 6 أشخاص بشواطئ الإسكندرية

غرق 6 مواطنين فى عدد من شواطئ المحافظة كان من بينهم 3 أشخاص من أسرة واحدة فى ثالث أيام عيد الأضحى، نيابة الدخيلة قررت سرعة طلب تحريات المباحث حول غرقهم أثناء نزولهم شواطئ المياه للاستحمام وسؤال شهود العيان واستدعاء مسؤولى الشواطئ.

شاطئ بليس المميز 2 غرق 3 من أسرة واحدة نزلوا لمياه البحر التاسعة والنصف مساء وتم انتشال جثث سيدة وطفل بينما توفى الرجل فى المستشفى وسط حالة من الحزن والذهول للمتواجدين على الشاطئ.

شخص مصرعه غرقا بشاطئ السلام 1 حيث لفظ أنفاسه الأخيرة بالمستشفى هناك كما تم انتشال جثة أخرى من الشاطئ، كما لقى شاب من حلوان مصرعه غرقا فى شاطئ الزهراء الهانوڤيل وتم استدعاء الإنقاذ النهرى سرعة البحث عن جثمانه واستخراجها.

شهدت إحدى قرى الساحل الشمالى بالكيلو 42 التابعة إداريا لبرج العرب بالإسكندرية غرق أحد الشباب أثناء نزوله لمياه البحر وجرفته الأمواج. البداية تلقى قسم شرطة برج العرب بالإسكندرية، بلاغا يفيد بغرق شاب أثناء السباحة فى إحدى القرى السياحية بالكيلو 42 أثناء نزوله مع شقيقه الذى صارع الأمواج وبمساعدة أحد الغواصين تم انتشاله من المياه بينما جرفت الأمواج شقيقه، وتم انتشال جثمانه ونقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة التحقيقات.
تبلغ لقسم شرطة برج العرب إخطارا يفيد بوجود 3 غرقى بإحدى القرى السياحية بالكيلو 47 بطريق الساحل الشمالى أثناء السباحة جرفتهم الأمواج ولم يتم العثور عليهم.

شهدت محافظة الإسكندرية عدد كبير من حالات الغرق الفترة الأخيرة تعدت 40 حالة غرق منذ بداية فصل الصيف بسبب مخالفة قرارات مجلس الوزراء بغلق الشواطئ وعدم جاهزيتها لاستقبال المواطنين خلال هذه الفترة الفترة وتم غلق 61 شاطىء على مستوى محافظة الإسكندرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *