الرئيسية / Uncategorized / شائعة وفاة دلال عبد العزيز تصيب محببيها بالحزن والغضب

شائعة وفاة دلال عبد العزيز تصيب محببيها بالحزن والغضب

الساعات الأولى من صباح اليوم السبت حالة من الذعر بعد نشر خبر وفاة النجمة الكبيرة دلال عبد العزيز، وانهالت التعليقات على الخبر وبعدها بدقائق تم حذف الخبر من أحد المواقع الصحفية، ونفت أسرة دلال عبد العزيز شائعة وفاتها وأنها مازالت في المستشفى وحالتها مستقرة، ونشر رامي رضوان زوج ابنة النجمة دلال عبد العزيز وقال: “الواحد مابيتمناش غير كل الخير للناس، بس فاض الكيل.

النجم حسن الرداد على خبر وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، موضحًا فى تصريحاته أن حماته لا تزال فى غرفتها بالمستشفى، وحالتها جيدة، معلقًا: “هذه الأنباء كاذبة وحسبى الله ونعم الوكيل.

أشرف زكى رئيس نقابة المهن التمثيلية، إن شائعة وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، أحدثت بلبلة وقلقا شديدا فى الوسط الفنى على دلال عبد العزيز، فضلاً عن الإزعاج الشديد الذى شعرت به أسرة الفنانة الكبيرة بعد نشر هذا الخبر، الذى وصفه بالشائعة السخيفة.

الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز ترقد فى المستشفى منذ أكثر من 3 أشهر متأثرة بفيروس كورونا، ومنذ هذا الحين وهى تحت الإشراف الطبى، بسبب بعض المشاكل التى تعرضت لها بالرئة والناتجة عن الإصابة بالفيروس.

يشار إلى أن عائلة الفنان سمير غانم أكدت في أكثر من مناسبة أن الفنانة دلال عبد العزيز لا تعلم حتى الآن خبر وفاة زوجها حتى لا تتأثر حالتها النفسية والصحية بالسلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *