الرئيسية / Uncategorized / رئيس جهاز مدينة السادات يقود حملة لإزالة الإشغالات بسوق المنطقة السكنية الرابعة

رئيس جهاز مدينة السادات يقود حملة لإزالة الإشغالات بسوق المنطقة السكنية الرابعة

حملة مكبرة بالتنسيق بين الإدارات المختصة بالجهاز وشرطة التعمير بالمدينة، والتى أسفرت عن إزالة ورفع الإشغالات بسوق المنطقة السكنية الرابعة من الباعة الجائلين ومفترشى الطرق المتسببين في إعاقة المارة وإغلاق الطريق الرئيسي للسوق، بجانب إلزام الباعة الجائلين بالبيع داخل السوق لعدم إزعاج المواطنين المقيمين بالعمارات السكنية المجاورة.

بعض مطالب ومقترحات منتفعى الباكيات داخل السوق، ووعد بحلها، والتى تتلخص فى رفع كفاءة الإنشاءات الداخلية للجزء المتبقى من السوق جزء “أ” مع ضرورة إخلاء الباكيات.

جهاز مدينة السادات على كافة الإدارات المختصة بالمتابعة الدورية لمواجهة التعديات والإشغالات بمختلف أنحاء المدينة ومحاسبة الخارجين عن القانون.
كما شنت إدارة شرطة المرافق في مديرية أمن الجيزة، بالتنسيق مع مسئولي الأحياء بالمحافظة، حملة أمنية استهدفت إزالة الإشغالات والتعديات الخاصة بالمحلات التجارية والباعة المتجولين، وكل ما يعوق حركة سير المواطنين، ويؤثر سلبا على المظهر الحضاري للميادين والشوارع.

وطبقا للمادة 13 من قانون الطرق لسنة 1968، يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على شهر وبغرامة لا تجاوز مائة جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من يتعدى على الطرق العامة بأحد الأعمال

إنشاء أو استبدال لافتات أو إعلانات أو أنابيب أو برابخ تحتها بدون ترخيص من الجهة المشرفة على الطريق أو إحداث أى تلف بالأعمال الصناعية

تلاف الأشجار المغروسة على جانبيها أو العلامات المبينة للكيلو مترات.
غرس أشجار عليها أو شغلها بمنقولات بدون إذن من الجهة المشرفة على الطريق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *