الرئيسية / Uncategorized / طريقة سهلة وغير مؤلمة للتخلص من الثؤلول والبثور الموجودة على الجلد! إنها ليست مخيفة على الإطلاق!

طريقة سهلة وغير مؤلمة للتخلص من الثؤلول والبثور الموجودة على الجلد! إنها ليست مخيفة على الإطلاق!

خدعه سهله للتخلص من الثؤلول بطريقه سهله جداً

الكثير من الأشخاص لديهم ما يسمى “الثؤلول” وهو نموّ صغير غير طبيعيّ، ويكون بنفس لون الجلد غالباً وعادة ما يكون بارزا. يمكن أن يظهر في أي مكان على جسمك: الرقبة، الساقين، الذراعين، إلخ. بالرغم من انها حميدة تمامًا، لكنها لا تبدو جميلة جدًا لذلك يسعى معظم الأشخاص المصابين بها الى التخلص منها. يزور البعض أطبائهم للسماح لهم بإزالتها، بينما يجرب آخرون الكريمات أو المستحضرات باهظة الثمن.  كلا الحلين يمكن أن يكون مكلفًا وأحيانًا مؤلمًا.

تَنتج هذه الثآليل الشائعة عن فيروس الورم الحُلَيمي البشري (HPV). يوجد أكثر من مائة وخمسين نوعًا من هذا الفيروس الشائع، ولكن بعضها فقط يسبِّب الثآليل في يديك. تنتقل بعض أنواع فيروس الورم الحُلَيمي البشري عن طريق الاتصال الجنسي. على الرغم من ذلك، فمعظم الأنواع تنتقل بالتلامس الجلدي العادي، أو استخدام الأشياء المشتركة مثل المناشف. عادةً ما ينتقل الفيروس خلال شقوق الجلد مثل ظفر معلق أو خدش. كذلك فقضم الأظافر يمكن أن يسبِّب انتشار الثآليل في أطراف أصابعك وحول أظافرك.

ويستجيب الجهاز المناعي لكل شخص بشكل معين لفيروس الورم الحُلَيمي البشري؛ لذلك فليس كلُّ مَن يتعرض للفيروس سيصاب بالثآليل

أصل الثآليل غير واضح تمامًا، يفترض البعض من الناس أن لها علاقة بضعف نظام مناعة الجسم. لكن تظل هذه المعلومة غير مؤكدة. الا ان هذا لا يمنعنا من الرغبة في معرفة الطريقة الأفضل للتخلص من هذه العلامات القبيحة. لحسن الحظ، وجدنا طريقة سهلة للغاية، فعالة، طبيعية وغير مؤلمة بتاتا لإزالتها بالإضافة الى انها غير مكلفة. في الواقع، قد تملك الحل بالفعل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *