الرئيسية / Uncategorized / أول بيان رسمي من أسرة ياسمين عبد العزيز عن حالتها الصحية

أول بيان رسمي من أسرة ياسمين عبد العزيز عن حالتها الصحية

حول ما يتم نشره من أنباء تتعلق بالحالة الصحية لشقيقته، خاصة بعد تضارب التصريحات الصادرة عن مصادر طبية تدعي تواجدها بالقرب من ياسمين والإشراف على علاجها، لافتا إلى أن أغلب ما نشر غير صحيح وتسبب في ألم لعائلة ياسمين.

وأكد وائل شقيق ياسمين عبد العزيز حالة شقيقته “خطيرة” وغير مستقرة، وقال في البيان الأول عن أسرة ياسمين: أرجوا من السادة الصحافيين احترام واستيعاب قلقنا وعدم نشر أي تصريحات أو صور مش عن لساننا.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الصحفية أنباء عن تدهور حالة ياسمين عبد العزيز ودخولها غيبوبة كاملة، بعد تعرضها لتسمم بكتيري في الدم عقب تعرضها للتلوث داخل غرفة العمليات أثناء خضوعها لجاحة إزالة كيس دهني من الرحم، ورد أحمد العوضي على هذه الأنباء مؤكدا أنه الوحيد الذي يملك حق الادلاء بأية بيانات عن الحالة الصحية لزوجته، وأن أغلب ما ينشر غير صحيح.

حالة ياسمين شهدت تحسنا طفيفا في الساعات القليلة الماضية، وباتت مستقرة، مناشدا الجميع الدعاء لها، وعدم ترويج الشائعات عن زوجته.

أسماء بدوي نشرت صورة لياسمين عبد العزيز عبر صفحتها بموقع الفيس بوك وعلقت عليها قائلة: عارفة انى هفتح على نفسى باب مالوش اول من اخر، بس عايزة اقولكم ان ياسمين عبدالعزيز اتعملها سحر اسود.

وهذا النوع من الاسحار بيتعلق بالدم وتسميمه، ربنا ينجيها ويقومها بالسلامة، لو ممكن حد من الرقاة المعروفين يرقيها، ويرقيها بأية النسف من ضمن الايات، وهي الايات التي قيلت لعلاج الرسول من أفعال السحرة، ويستخدمها البعض لمواجهة المردة من الجن.

كشف الفنان تامر مجدي تفاصيل الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، مؤكدا دخولها في غيبوبة تامة بسبب خطأ طبي أثناء إجرائها عملية، أدي إلى إصابتها بتسمم بكتيري في الدم، لافتا إلى أن حالتها خطرة وتحتاج للدعاء.

وتابع العوضي قائلا: تمنياتكم لها بالشفاء العاجل، هي في الرعاية دلوقتي ومحتاجة دعواتكم.. دي كفايه إنه تهون عليها.

الفنان وائل عبد العزيز شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز الكشف عن طبيعة مرضها والجراحة الدقيقة التي خضعت لها مساء أمس، مؤكدا أن الوقت الراهن لا يسمح، ولكنه طالب الجميع بالدعاء لها لافتا إلى أن حالتها خطرة، ليؤكد الأنباء المتواترة حول نقل ياسمين إلى غرفة العناية المركزة فور الخروج من غرفة العمليات.

حول مرض شقيقته ياسمين خاصة وان عددا كبيرا من النجوم بدأ حملة للدعاء لها منذ فجر اليوم ومن بينهم أحمد حلمي ومنى زكي وفتحي عبد الوهاب، كما تردد أن جراحة الأمس هي الجراحة الثانية لياسمين عبد العزيز في أقل من خمسة أيام، ورد وائل عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلا: صباح الخير.. انا كل الي هقدر اقوله دالواقتي ادعوا لياسمين حالتها خطره.

ياسمين كان عندها مشكلة في الرحم، وكانت تتابع مع دكتور كويس أوي، وكانت في مستشفى كويس، ولكن وهي بتعمل المنظار حصل مشكلة في القولون، لأنه فيه فضلات وكده بتدخل في المعدة، فحصلها مشكلة، وقعدت في غرفة العمليات كتير جدًا.

وأضاف: ياسمين عبد العزيز الآن في اللحظة التي أحدثكم فيها فاقت من الغيبوبة، وإن شاء الله هتخرج وهتبقى زي الفل، وألف سلامة يا فنانة يا جميلة، والأخطاء الطبية واردة في كل مكان في الدنيا، ولكن العملية زادت أوي الصراحة، اللي مش عارف يستخدم المنظار نقوله إيه؟”

وجه فجر اليوم الشكر لرئاسة الجمهورية وقال عبر حسابه بموقع الفيس بوك: نشكر سياده رئيس الجمهوريه السيد / عبد الفتاح السيسي والد لكل المصريين علي إرسال فريق طبي متكامل لمتابعه الحاله والإشراف علي أطباء إجراء العمليه وطالبين من الله عز وجل الشفاء العاجل لبنتنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *