الرئيسية / Uncategorized / أمن الغربية يضبط 5 تشكيلات عصابية تخصصت فى جرائم السرقات وخطف الحقائب

أمن الغربية يضبط 5 تشكيلات عصابية تخصصت فى جرائم السرقات وخطف الحقائب

الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، في القبض على 5 تشكيلات عصابية تضم عددا من المسجلين جنائيا، تخصصوا فى ارتكاب جرائم سرقات السيارات والدراجات النارية وخطف حقائب المارة.

جهود قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الغربية، عن تشكيل عصابى مكون من شخصين “لأحدهما معلومات جنائية”، تخصص نشاطه الإجرامى فى ارتكاب حوادث سرقات السيارات مُتخذين من دوائر”قسمى شرطة أول وثان طنطا- مركز شرطة المحلة- إيتاى البارود بالبحيرة” مكاناً لمزاولة نشاطهما الإجرامى، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب 5 حوادث، وأرشدا عن جميع المسروقات فى تلك الوقائع.

ضبط تشكيل عصابى مكون من 3 أشخاص “لإثنين منهم معلومات جنائية” تخصص نشاطه الإجرامى فى ارتكاب حوادث سرقات الهواتف المحمولة بالإكراه متخذين من دائرة مركز شرطة المحلة مكاناً لمزاولة نشاطهم الإجرامى، و بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب 3 حوادث، وأرشدوا عن جميع المسروقات فى تلك الوقائع.

كما تم ضبط التشكيل الرابع مكون من 3 أشخاص “لهم معلومات جنائية” تخصص نشاطه الإجرامى فى ارتكاب حوادث خطف الحقائب متخذين من دائرة قسم شرطة ثان طنطا مكاناً لمزاولة نشاطهم الإجرامى، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب 4 حوادث، وأرشدوا عن جميع المسروقات فى تلك الوقائع.

وتم أيضا تم ضبط التشكيل الخامس مكون من 3 أشخاص “لإثنين منهم معلومات جنائية” تخصص نشاطه الإجرامى فى ارتكاب حوادث سرقات الهواتف المحمولة بالإكراه متخذين من دائرة قسم شرطة أول المحلة مكاناً لمزاولة نشاطهم الإجرامى، وبحوزة أحدهم “سلاح أبيض ، كمية من مخدر الهيروين”، و بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب 3حوادث، وأرشدوا عن جميع المسروقات فى تلك الوقائع، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *