الرئيسية / Uncategorized / بأمر السيسي.. إجازة عيد الأضحى تبدأ من السبت 17 يوليو حتى 24 يوليو الجاري

بأمر السيسي.. إجازة عيد الأضحى تبدأ من السبت 17 يوليو حتى 24 يوليو الجاري

وبمناسبة إطلاق المشروع القومى لتطوير الريف المصرى، ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، فقد تقرر أن تكون إجازة عيد الأضحى من بعد غد السبت الموافق 17 يوليو، وحتى يوم السبت الموافق 24 يوليو الجاري، بحيث تكون إجازة رسمية مدفوعة الأجر في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام، مع استمرار أعمال الامتحانات وفقًا للمواعيد المقررة من قبل السلطة المختصة.

وأضاف الرئيس السيسي- في كلمة خلال فعاليات المؤتمر الأول للمشروع القومي (حياة كريمة) لتنمية قرى الريف المصري- «أكدنا دائما استعداد مصر لنقل الخبرات في مشاريع الكهرباء والإنتاج الزراعي لكل أشقائنا في القارة الإفريقية».

وجدد الرئيس عبدالفتاح السيسي العهد أمام رموز الشعب المصري، بالعمل من أجل الوطن وصالحه، وقال إن «الأحلام لا تسقط بالتقادم والإيمان بالحلم يصوغ الحاضر ويصنع المستقبل.

وشدد الرئيس عبدالفتاح السيسي، على المصريين بضرورة ألا يقلقوا بشأن قضايا المياه، وقال الرئيس موجهًا حديثه للشعب «لا يليق بنا أن نقلق أبدا.. عيشوا حياتكم».

ووجه الرئيس السيسي رسالة إلى الأشقاء في السودان وإثيوبيا بضرورة العمل على التوصل لاتفاق قانوني ملزم بشأن سد النهضة، «لكي نعيش في خير وسلام».

وتابع السيسي: «مستقبل البلاد والشعوب يتم من خلال العمل، والنجاح الذي وصلنا إليه من خلال وحدتنا، ولو حصل حاجة لمصر لازم أنا والجيش نروح عشان البلد دي تعيش».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *