الرئيسية / Uncategorized / علامات تظهر على وجهك تكشف عن حالة جسدك.

علامات تظهر على وجهك تكشف عن حالة جسدك.

الجزء الوحيد من جسدك الذي تراه عدة مرات في اليوم، فالوجه هو الذي يروي قصة الجسد بأكملها، حيث يبدو الوجه مرهقًا جدًا أو مكتئبًا عندما يكون الشخص مريضًا أو مكتئبًا، وعلى النقيض من ذلك يبدو الوجه قانعًا ومتوهجًا في الأوقات السعيدة وعندما يكون الشخص بصحة جيدة، لذلك فإن هناك بعض العوامل المهمة الأخرى التي تخبرنا عن حالتك الصحية والتى تظهر على وجهك، وفقًا لما ذكره موقع “تايمز أوف انديا”.

تساقط الشعر مؤشرًا على داء الثعلبة إذا كنت تفقد رموشك أو حاجبيك، وكذلك وجود بقع في شعرك، حيث أن هذا المرض له علاقة بنظام المناعة لديك والذي يستهدف بصيلات شعرك وبالتالي تظهر بقع تساقط الشعر على وجهك ويمكن لبعض الأدوية أو المقويات الموصوفة من جانب الطبيب أن تساعد في تجديد بصيلات الشعر.

يتحول لون الوجه والعينين إلى الأصفر بسبب تراكم الكثير من الفضلات في جسمك وتمزق خلايا الدم الحمراء أيضًا، ويمكن أن يصاحب العديد من المشاكل الصحية الخطيرة الأخرى اليرقان مثل الالتهابات الفيروسية (التهاب الكبد، كريات الدم البيضاء)، والمرارة وغيرها.

شعر بمناطق غير مستحبة بالوجه
كم هو مزعج أن تجد شعرًا ينمو حيث لا تريده بمناطق فى الوجه، حيث يمكن رؤيتها عند الرجال حول الأذنين والحاجبين أو حول الذقن عند السيدات، وهذه الحالة ليست شديدة ولكن في بعض الحالات يمكن أن تكون إشارة أو عرضًا لمتلازمة تكيس المبايض لدى النساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *