الرئيسية / Uncategorized / أبو هشيمة يفجر مفاجأة عن السر وراء غياب ياسمين صبري عن دراما 2021

أبو هشيمة يفجر مفاجأة عن السر وراء غياب ياسمين صبري عن دراما 2021

رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عن السبب وراء غياب زوجته الفنانة ياسمين صبري، عن دراما رمضان 2021، حيث قال: ” لم أكن السبب في غياب زوجتي في رمضان هذا العام، لقد تزوجنا بالتزامن مع انتهائها للتو من تصوير مسلسل (فرصة ثانية.

الذي يقدمه الاعلامي خيري رمضان، “قد يكون غيابها هذا العام فقط، ولكن من المؤكد أنها ستعود بأعمال جميلة وراقية كما عودتكم دائما”.

الفنانة ياسمين صبري مسلسل “فرصة تانية”، وشاركها في البطولة عدد كبير من نجوم الفن الفنان أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، ‏سارة الشامي، محمد أبو داوود، أحمد شامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، ومحمد جمعة.

إن صبري تقضي عطلتها الصيفية مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة في أحد المنتجعات السياحية، ولم تجمعها جلسات مع مسؤولي شركة «سينرجي» إلى الآن، موضحاً أن هناك تعاقداً سارياً بينهما على تقديم مسلسل رمضاني، ولكن لم يتم الحديث بشأنه حتى الآن.
وشارك في بطولة «فرصة تانية» أحمد مجدي، وأيتن عامر، وهبة مجدي، ودياب، وكوكبة من النجوم، معالجة تليفزيونية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.

وقال لمقدم البرنامج الإعلامي، خيري رمضان: “لم أكن السبب في غياب زوجتي في رمضان هذا العام، لقد تزوجنا بالتزامن مع انتهائها للتو من تصوير مسلسل (فرصة ثانية)، وقد يكون غيابها هذا العام فقط، ولكن من المؤكد أنها ستعود بأعمال جميلة وراقية كما عودتكم دائما”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *