الرئيسية / Uncategorized / دخول هانى شاكر العناية المركزة وتأجيل حفله بدار الأوبرا

دخول هانى شاكر العناية المركزة وتأجيل حفله بدار الأوبرا

النجم هانى شاكراعتذر عن الحفل خلال فيديو قائلا: “بعتذر جدا عن حفل اليوم وكان نفسى اشوفكم وأغنى اللى انتوا عاوزينه، بس للأسف صحيت من النوم لقيت نفسى تعبان وعندى ضربات قلبى مش متزبطة، وجيت المستشفى عشان بعمل تحاليل وفحوصات، والدكتور قالى لازم أفضل 48 ساعة فى العناية المركزة.

وطرح النجم هاني شاكر أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “لو سمحتوا” على موقع يوتيوب، والتي يتعاون فيها مع الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعى والموزع جلال الحمداوى.

قد تعاون النجم هانى شاكر مع الموزع يوسف حسين فى أغنية جديدة بعنوان “وأنت غايب” وهى أغنية باللهجة الخليجى من كلمات الشاعر خالد بن معمر، ألحان محمود حسن، ميكس وماستر إسلام غلاب القبطان.

طمأنت السيدة نهلة توفيق زوجة الفنان هاني شاكر، جمهور الفنان الكبير على صحة أمير الغناء العربي، مؤكدة أن الإجهاد الشديد في العمل تسبب فى “لغبطة” فى النبض وضربات القلب، ما جعله يدخل الرعاية المركزة، لكن حالته الصحية استقرت والحمد لله، وهيبقي تحت الملاحظة إلى أن يعطيه الأطباء تصريحا بالخروج من المستشفي.

ولفت النجم الكبير هانى شاكر، نقيب المهن الموسيقية، الأنظار إليه، مؤخرًا، فى البوستر الذى شاركه مع متابعيه وجمهوره عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، ليكتفى بتشويق متابعيه بكلمة “قريبًا”، بدون الإعلان عن أى تفاصيل جديدة.
والي الان مازلت الحاله مستقره للفنان وفي انتظار خروجه من المشفى في أقرب وقت.

وكان من المفترض أن يتضمن البرنامج، فصلين يشدو خلال الثاني هاني شاكر بنخبة مختارة من أجمل أعماله الخاصة التى قدمها على مدار مشواره الفني الممتد إلى جانب مجموعة من أغاني الطرب العربي منها بلدي، بقالي كتير ، كل ليلة ، لو رحت بعيد ، ضحك ولعب وجد وحب ، معاك ، ياريتني ، انا قلبي ليك ، سألتك ، خايف مرة احب ، وعد مني ، بعد حبك ، بحبك أنا، جواب ، قل لي عمل لك إيه، لسه بتسألي، احلف بسماها، إلى جانب أحدث أعماله لو سمحتوا .

وتلتزم دار الأوبرا المصرية بكافة الإجراءات الاحترازية اللازمة والبرتوكول الذي أكدت عليه وزارة الصحة من أجل الحفاظ على سلامة الحضور من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

واعتذر النجم هانى شاكر، عن الحفل خلال فيديو قائلا: “بعتذر جدا عن حفل اليوم وكان نفسى اشوفكم وأغنى اللى انتوا عاوزينه، بس للأسف صحيت من النوم لقيت نفسى تعبان وعندى ضربات قلبى مش متزبطة، وجيت المستشفى عشان بعمل تحاليل وفحوصات، والدكتور قالى لازم أفضل 48 ساعة فى العناية المركزة”.

بجد باعتذر من قلبى كان نفسى أكون معاكم النهاردة وإن شاء الله نحدد معاد قريب جدا للحفل لأن إنتم اللى بكون أسعد بكم وأشوفكم لأنكم بتدونى معنى وطعم للحياة”.

جدير بالذكر أن هاني شاكر طرح مؤخرا أغنية “لو سمحتوا” عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”، من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال الحمداوي.
وقال «شاكر» عبر «انستجرام»: «حبيبة قلب بابا دينا وتوأم روحي وحشتيني قوي والدنيا من غيرك مالهاش طعم ولا روح أنتِ أخدتي معاكي كل الفرح والسعادة ومش سايبه إلا الذكريات وأحلى حاجة في الدنيا مجدي ومليكة».

وعلّق فنانون على رسالة «شاكر»، وقالت الفنانة لطيفة: «ألف رحمة نور على روحها ويصبرك على فراقها»، وعلّق الفنان أحمد زعيم: «الله يصبرك على فراقها ويحسن إليها».

دينا هانى شاكر توفيت في يونيو 2011 داخل مستشفى الشروق بالمهندسين بعد صراع مع مرض السرطان، عن عمر ناهز 27 سنة، وذلك بعد 4 سنوات من زواجها، وإنجابها لطفلين «توأم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *