الرئيسية / Uncategorized / مطار القاهرة يحبط تهريب «الجواهر اللماعة في استحضار ملوك الجن في الوقت والساعة»

مطار القاهرة يحبط تهريب «الجواهر اللماعة في استحضار ملوك الجن في الوقت والساعة»

أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة خطوط طيران شركة «أورال» القادمة من موسكو، تم إيقاف راكب أوروبي من أصل مصري حاول الاندساس وسط مجموعة سياحية، وبسؤاله عما إذا كان يحمل معه أي أشياء مخالفة أو تستحق سداد ضرائب ورسوم جمركية أجاب بالنفي.
وبتفتيش حقائبه تبين وجود كتاب قديم بعنوان «الجواهر اللماعة في استحضار ملوك الجن في الوقت والساعة» وعناوين أخرى، وتم تشكيل لجنة للمعاينة من الوحدة الأثرية بالمطار وانتهى تقريرها بالاشتباه في أثرية الكتاب، على أن يتم العرض على اللجنة العليا المتخصصة من الإدارة المركزية للمنافذ الأثرية، وتبين أن الأوراق الملتصقة بجلدتي الغلاف تخضع لقانون المخطوطات رقم 8 لسنة 2009 وتعديلاته، وتقرر مصادرة الكتاب لصالح قسم المخطوطات بدار الكتب والوثائق القديمة.
وذلك لقانون حماية المخطوطات رقم 8 لسنة 2009 وقانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020 وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975 وتعديلاته.
يكون اسم الكتاب الجواهر اللماعة في استحضار ملوك الجن في الوقت والساعة، حيث يكون من ضمن المؤلفين كل من أشرف على جمع الكتاب الشيخ علي أبو حي الله المرزوقي، والإمام أبو حامد الغزالي.
حيث يتضمن الكتاب حصيلة علم أئمة التأليف في علم الحروف، وهو العلم الذي يتم من خلاله معرفة أسرار العوالم العلوية والسفلية، ويؤكد الكتاب قدرة هذا العلم على معالجة الأمراض الصعبة التي يعجز عنها الأطباء كالجذام والجنون.
كما تكون من ضمن الحكايات عن علم الحروف الموجودة في هذا الكتاب، أنه يستطيع إنقاذ المظلومين من أيدي الجبابرة، ورؤية الأشياء المتباعدة، وجلب البعيد وإبعاد القريب، والجمع بين المتنافرين، وإظهار الخفيات، وجلب المسرات، ودفع المضرات.
ويتم الترويج عن ذلك الكتاب، انه يتم استخدامه في استحضار ملوك الأرواح والجن وتسخيرها لخدمة وتلبية رغبات الإنسان، كما يعالج الأمراض الروحانية، مثل اللبس أو المس الشيطاني، ويحتوي على طرق وتعاويذ لمنع إسقاط الحامل وتفريج الكروب والشفاء من مرض عرق النساء وتخفيف أوجاع الأسنان والرأس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *