الرئيسية / Uncategorized / بكاء علا غانم على الهواء

بكاء علا غانم على الهواء

عرضت الإعلامية لميس الحديدي، مقاطع من حفل زفاف «كاميليا»، ابنه الفنانة علا غانم، حيث أهدت الإعلامية هذه المقاطع للفنانة على الهواء، والتي علقت عليها قائلة: «بنتي كاميليا هتعيش في مصر والتانية هتعيش في أمريكا، وللأسف بعد زواج الثانية حسيت بقسوة غير عادية، لأنهم خلاص مشيوا، مشيوا مشيوا»، ودخلت في نوبة من البكاء على الهواء، معلقة: «إحساس وحش أوي رغم فرحتي عشانهم، بس خلاص بقوا في بيت تاني وكل ما يكبروا هيبعدوا أكتر».

التشابه بينها وبين ابنتها كاميليا قد لا يكون كثيرًا في الملامح، لكن التشابه الأكثر في الروح، «أكتر واحدة شبهي في الروح وبتقلدني وبتضحكنا كلنا»، كما كشفت عن مدى وجود ميول فنية لدى بناتها: «بناتي كرهوا الفن بسبب اللي شافوه معايا»، كما تحدثت عن مشاعرها أثناء زفاف ابنتها كاميليا، فقالت: «كنت فرحانة وفخورة ورافعة راسي.

كنت رافعة راسي أني ربيت البنات دي بالتعاون مع والدهم، وبنتي كانت مصرة أني أقدمها لعريسها على الممشى، وقالت لي وقتها أنتي كل حاجة في حياتي وعملتي كل حاجة في حياتي، وأنا فوجئت بطلبها خاصة أن كاميليا مصممة الفرح وحفل الزفاف كاملًا»، موضحة أنها في بعض الأحيان تشعر أنها تأخرت في فكرة البقاء مع بناتها، «ساعات كنت بحس أني غلطانة في تأخرى عن قرار الابتعاد عن الفن وأني اقعد مع بناتي قبل زواجهن، كانوا بيكبروا قدامي ويتخرجوا ويتجوزوا.

وأضافت علا غانم أنها في أغسطس من عام 2016 كنت راجعة من أمريكا حالتها النفسية سيئة للغاية، ثم استمرت في البكاء وارجعت السبب بذلك إلى شعورها بأن بناتها وحشوها للغاية، لأنها حينما سافر بناتها لأمريكا كانت تشعر بألم غير طبيعى لأنهن بعاد عنها.

أكدت أن ابنتها الصغرى تزوجت من سنتين قبل شقيقتها الكبرى، وأكدت أن عندها حفيد اسمه زين يبلغ من العمر سنه وشهرين، من ابنتها الصغرى، وأضافت أن الـ 9 سنين التي ابتعدت فيها عن بناتها خسرت فيها أمور كثيرة.

تزوجت في سن الـ 17.5، وكانت موضة الزواج المبكر في الوقت دا”، لتقاطعها الحديدي، قائلة: “بس إنتي مش قديمة أوي كده إنتي صغيرة برضه”، لترد “علا غانم”: “أنا خلاص هكمل 50 سنة آخر نوفمبر القادم “لترد الحديدي قائلة: “جرأة برضه إنك تقولي السن كده؟!”.

قالت علا غانم: “انا قبل كدة معملتش عيد ميلاد لكن انا ناوية اعمله السنادي، وسن الـ 50 مهم جدا وفي امريكا الناس بتحتفل بعيد الميلاد مرتين في سن 16،عشان البنات بنسبة كبيرة بتكون اتجوزت وده سن يعني الانجازات والعمل وبعدها تبقى فترة تقييم هل اللي عملته صح ولا لا؟ أو كنت راضية عن حياتي ولا لا؟ هل لعبتها صح ولا كنت غبية”.

“الفن اخدني من بناتي 19 سنة عشان اقدر اوفرلهم احتياجاتهم واوفر لهم كمان حياة كريمة، وبسبب شغلي مقدرتش احضر حفل تخرج ابنتي بسبب التصوير، وبعد مرحلة انتهاء الدراسة وتخرج بناتي من الجامعة قررت أخذ راحة من التمثيل.

تزوجت 3 مرات، ورداً على سؤال كام مرة حبيتي فيها: “اعتدت على الزواج بعقلي وليس بقلبي ولكن الزيجة الأولى كنت صغيرة فيها، وكانت تقليدية، وانفصلت بعد 4 سنين ونصف”، وتزوجت صغيرة للغاية حيث كان سني حينها 17 سنة ونصف، وانفصلت بعد فترة عن زوجي ولكن كان زوجها مُصّر على عدم الطلاق، مضيفة: “الزيجة الثانية كانت بعد 11 سنة من الزيجة الأولى، ولكن لم تدم طويلا حيث كان مدتها 7 شهور، وكان سببها الوحدة والاختيار الخاطئ.

علا غانم عادت للظهور مجددًا بعد غياب 4 سنوات عن الساحة الفنية، حيث سافرت إلى أمريكا للبقاء مع أسرتها هناك بعدما قدمت آخر أعمالها فيلم الفندق عام 2017، ومن حينها لم تظهر علا غانم فى أي أعمال فنية، واقتصر ظهورها فقط على المناسبات العائلية فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *