الرئيسية / Uncategorized / أول ظهور لجومانا مراد

أول ظهور لجومانا مراد

ظهرت الفنانة السورية جومانا مراد لأول مرة بعد غيابها منذ شهر مارس الماضي بعد وفاة ابنتها ديانا أثر أزمة صحية مفاجئة تعرضت لها.

وظهرت جومانا مراد مع الفنانة سوزان نجم الدين خلال تناولهما الطعام في أحد المطاعم، وأشادت بعلاقة صداقتهما وطيبة ومحبة نجم الدين لها.

وعلقت جومانا على الصورة، قائلة: “الأصدقاء الطيبين المحبين نعمة من الله.. شكراً حبيبتي سوزان على طيبتك ومحبتك واحتوائك وعلى العزيمة واللمة والجمعة الحلوة والله يجمعك مع أولادك بأقرب وقت ويفرح قلبك فيهن مثل ما بتفرحي قلوبنا دائماً.

وأعلنت الفنانة جومانا مراد عن وفاة ابنتها الطفلة الصغيرة ديانا.وبكلمات مؤثرة نعت جومانة مراد ابنتها التي توفيت 29 مارس، إذ نشرت صورتها عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق “إنستجرام.

ورزقف جمانة مراد في شهر أكتوبر الماضي بتوأم هما ديانا وعلي من زوجها رجل الأعمال ربيع بسيسو، بعدما انتهت من تصوير مسلسل “خيانة عهد” مع الفنانة المصرية يسرا.

وتابعت: “إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد انتي بمكان أحسن بكتير، يارب الهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يارب والحمد لله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنة يا أمي.

انهارت الفنانة السورية “>جومانا مراد، بعد تنفيذ مقلب بها ببرنامج “خمس نجوم”، وتعرضت جومانا مراد لمقلب تتمحور فكرته حول قيام مجموعة من اللصوص بمضايقتهما هي والفنان كريم فهمي، أثناء قيادتهما للسيارة.

وأمام مضايقات اللصوص الموجودين داخل سيارة ميكروباص، يوقف كريم فهمي السيارة ويدخل في مشاحنة معهم، إلا أنهم يختطفونه، ولكن بعد أن يقتل أحدهم بالسكين، فيما تتعرض جمانة مراد لسرقة حقيبتها.

ويعد هذا هو أول ظهور لجومانا مراد بعد وفاة طفلتها ديانا في نهاية شهر مارس الماضي..

عقب ظهورها الأول تعرضت لانتقادات كثيره بعد وفاة ابنتها بملابس ملونة وهي تتبادل الضحك مع زميلتها سوزان نجم الدين، وقالت أن العادات الخاصة بها لا تلزم السيدات بارتداء ملابس الحداد على الأطفال، وقالت إنها بكت من تعليقات الجمهور وكأن ابنتها ماتت من جديد.

ودخلت جومانا في نوبة بكاء اثناء لقاء مع برنامج The Insider Arabia، تم تسجيله في دبي اثناء منحها الإقامة الذهبية، وأكدت إن حملة التنمر التى تعرضت لها بسبب نشرها صورتها مع الفنانة سوزان نجم الدين أبكتها مثل يوم دفن ابنتها، مشيرة إلى أنها شعرت بالألم الكبير، لأن العالم “استكترت عليها الضحكة.

وردا على سؤال عن إذا كان الهجوم حدث بسبب إطلالتها بثياب باللون الأحمر،قبل مرور شهرين على وفاة ابنتها قالت مراد، إنه بعاداتهم وتقاليدهم لا يلبسون الأسود على طفل وحتى لا يقيمون مجلس عزاء، وأشارت إلى أنه كان من المؤلم أن تتقبل العزاء فى ابنتها فى نفس يوم عيد ميلادها، ولكن حرص عدد كبير من الأصدقاء على مواساتها وصعوبة استقبالهم جميعا في منزلها دفعها لإقامة عزاء.

جومانا نشرت الصور عبر حسابها بموقع إنستقرام، وظهرت بملابس باللون الأحمر في إعلان غير مباشر عن انتهاء الحداد على ابنتها ووجهت رسالة رقيقة إلى مواطنتها سوزان نجم الدين قالت فيها: الأصدقاء الطيبين المحبين نعمة من الله.. شكرا حبيبتى سوزان على طيبتك ومحبتك واحتوائك وعلى العزيمة واللمة والجمعة الحلوة.

وتابعت قائلة: والله يجمعك مع أولادك بأقرب وقت ويفرح قلبك فيهن متل ما بتفرحى قلوبنا دايما، شكرا لمطعم المشوار على حسن الضيافة وشكرا للشيف ربيع عالأكلات الطيبين.

وكانت جومانا مراد قد أعلنت عن الوفاة من خلال نشر صورة لابنتها الراحلة عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيس بوك، وعلقت: “الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *