الرئيسية / Uncategorized / إلهام شاهين تزور دلال عبد العزيز

إلهام شاهين تزور دلال عبد العزيز

كشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين، عن زيارتها للفنانة دلال عبدالعزيز في المستشفى، مؤخرا للاطمئنان على حالتها الصحية.

تعافت من فيروس كورونا، لكنها لا تزال في حاجة للتواجد بالرعاية المركزة العادية وليس عزل لحاجتها للأكسجين، وذلك حتى تتعافى تماما وتعود لصحتها وعافيتها بشكل كامل”.

وأضافت على هامش ندوة تكريمها بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة بدورته الخامسة: “قمت بزيارتها وشوفتها من 3 أيام واطمنت عليها وقعدت معاها، وهى تعافت من كورونا ولكن هناك تداعيات شوية، وحولها بناتها دنيا وإيمي سمير غانم، وهما قاعدين معاها.

وأضافت الفنانة إلهام شاهين في كلمة لها على هامش مهرجان أسوان السينمائي الدولي: «تم نقل دلال عبد العزيز من غرفة عناية مركزة خاصة بمرضى كورونا إلى أخرى بعد شفائها من الفيروس وسلبية مسحتها والحمد لله بخير وربنا يتم شفاؤها على خير.

وتابعت إلهام شاهين: “لقد قمت بزيارتها وشوفتها من 3 أيام واطمأنيت عليها وقعدت معاها، وهي تعافت من كورونا ولكن هناك تداعيات شوية، وحولها بناتها دنيا وإيمي سمير غانم، وهما قاعدين معاها

وأصيبت الفنانة دلال عبدالعزيز بفيروس “كورونا”، بعد الانتهاء من تصويرها مسلسلها الرمضاني “ملوك الجدعنة”، من بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان.

كشفت المصادر، بأن الفنان عادل إمام يتصل يوميًا بالمستشفى التي تتواجد فيها الفنانة دلال عبد العزيز للاطمئنان على حالتها الصحية، بعد إصابتها بفيروس كورونا منذ 50 يومًا.

دعت الفنانة إيمى سمير غانم، لوالدتها الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، بالشفاء العاجل، ونشرت إيمى صورة والدتها دلال عبد العزيز وعلقت عليها قائلة:”أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك.
كشفت عن تدهور حالة والدتها دلال عبد العزيز وكتبت عبر انستجرام، “أرجو الدعاء لأمي تعبانة.. يا رب”، وسرعان ما استقبل البوست عددا كبيرا من التعليقات التي تدعو للنجمة الكبير دلال عبدالعزيز من النجوم والمشاهير وجمهورها من جميع أنحاء الوطن العربى.

لا زالت فاقدة للوعي بشكل كبير ولا تفيق إلا في أوقات قليلة، حسب ما أكدت مصادر خاص”، حيث لا تزال تحت لجهاز الأكسجين، وهو ما جعل ابنتيها إيمي ودنيا تنشران صورها مطالبين جمهورهما بالدعاء لها.

أوضح الإعلامى رامي رضوان وزوج دنيا سمير غانم عبر برنامجه على dmc، وقال: “هذا ليس دقيقا”، مؤكدًا أن حالتها لم تشهد تحسنا كبيرا كما نُشر، ومتمنيا أن يأتي الوقت الذي يستطيع فيه أن يقول إن الحالة تشهد استقرارا”، مضيفا:” وعشان كده مرة تانية نرجو من حضراتكم الاستمرار في الدعاء لها وربنا ينعم عليها بالشفاء العاجل، وأن نشهد استقرار ثم تحسن يخلينا مطمئنين.

الفنانة المصرية نهال عنبر والمسؤولة عن الملف الطبي لنقابة المهن التمثيلية، اليوم الثلاثاء، أن الإعلامي رامي رضوان رفض الإدلاء بتصريحات عن الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز إلا من خلاله هو فقط، موضحة أنها لن تصرح عن معلومات عن حالتها الصحية بعد طلب أسرتها بذلك

وكان المطرب علي الألفي تساءل عن الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز، على صفحته على «فيسبوك» قائلا :»حد يعرف أي أخبار عن مدام دلال عبدالعزيز؟»، حيث علق الصديق المقرب من العائلة الفنان عمرو وهبة على المنشور وكتب: «صباح الفل يا علوه مش بحب اتكلم باسم الأسرة وأقول أخبار.. بس من خلال اتصالي بيهم للأسف لسه الوضع غير مستقر خالص.

وتغيبت دلال عبدالعزيز عن المشاركة في تشييع جثمان زوجها الفنان الكبير سمير غانم لتواجدها في العناية المركزة واستمرار حالتها الصحية السيئة.

وأوضح الطبيب المشرف على الحالة أنها حتى الآن، لا تعلم بوفاة زوجها، لكن هناك تساؤلات منها عن زوجها، وتكون الإجابة بطمأنتها.

وأشار إلى التشديد من قبل أهلها على عدم إعلامها بخبر وفاة زوجها، حتى لا يحدث مضاعفات لحالتها الصحية، وأن ابنتيها دائما ما تتواجدان معها بشكل مستمر وكذلك زوجاهما، ودائما ما يحرصون على طلب الرعاية الصحية لوالدتهم، وإبعاد أي شيء عنها يؤثر على حالتها الصحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *