الرئيسية / Uncategorized / أول رد لمحمد حلاوة على حذف فيديو هجوم شقيقته على ياسمين عبد العزيز

أول رد لمحمد حلاوة على حذف فيديو هجوم شقيقته على ياسمين عبد العزيز

ظهرت لمياء في فيديو نشره محمد حلاوة، عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام تعلق فيه على ما نشرته ياسمين عبد العزيز على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عقب مقابلة ريهام حجاج مع الإعلامية بوسي شلبي.وأوضحت لمياء حلاوة أنها تابعت لقاء زوجة شقيقها، ريهام حجاج مع بوسي شلبي ولم تجد أنها قالت ما يزعج أحد لكن ما ازعجها كانت التعليقات التي تلت عرض الحلقة. وقالت لمياء في بداية الفيديو: “الحقيقة أنا شفت برنامج ريهام صاحبتي وأختي ومرات أخويا وكنت فرحانه بيه وشفت أنها قالت كلام محترم وكلام من قلبها”.
وتابعت: ” الحاجة اللي ضايقتني وأزعجتني ودي حاجة عائلية أني فوجئت من كام ساعة كلام يتقال على حرابيق وكلام ميصحش يتقال”.
وأضافت إلى أن الامر لم يكن جديداً فعلى مدار الـ 3 سنوات الماضية تعرضت أسرة طليق ياسمين عبد العزيز للهجوم ولكنهم لم يحاولوا الرد لتوفير بيئة صحية نفسياً لأولادهم. ووجهت رسالة إلى ياسمين عبد العزيز وطلبت منها التركيز في حياتها بعيداً عنهم، وتابعت :”احنا خلاص خرجناكي من حياتنا وقفلنا صفحتك ومش بس كده مبنفتكركيش وعاوزينك أنتي كمان تركزي في صفحتك وتنسينا وحاولي أن أنتي تكوني سعيدة لأن أحنا بقينا سعداء وأحنا بعيد عنك”.

واختتمت رسالتها لياسمين عبد العزيز قائلة: “يارب الكلام ده يوصلك لأن غير كده أنا أظن أنك هتبوظي الصفحة الجديدة بتاعتك هي كمان، ده اللي عاوزة أقولهولك وأقوله لمصلحة ولادك”.
و فوجئت أسرة رجل الأعمال محمد حلاوة بحذف الفيديو الذي بثته لشقيقته مي حلاوة من على موقع يوتيوب والذي هاجمت فيه زوجته السابقة الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد ادعاء عدة أشخاص ملكيتهم للفيديو مما دعا الموقع لحذفه. وفي أول رد له أعاد محمد حلاوة نشر الفيديو مرة أخرى على حسابه الشخصي بإنستغرام معتبراً إنها كانت محاولة لإخفاء الحقيقة.
وعلق قائلاً:”واضح إن محاولات إخفاء الفيديو مستمرة من أصحاب مصلحة اختفائه، لإخفاء الحقيقة لذلك تم بلوك عليه بعد ادعاء بعض الأشخاص حقوق ملكيته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *