الرئيسية / Uncategorized / ادعى أنه رجل أعمال خليجي.. تفاصيل سرقة حماة تامر حسني في مول العرب بمصر

ادعى أنه رجل أعمال خليجي.. تفاصيل سرقة حماة تامر حسني في مول العرب بمصر

ألقت شرطة الجيزة المصرية القبض على شاب سرق حماة الفنان والمطرب المصري تامر حسني.
وأفادت وسائل إعلام مصرية بأن المتهم التقى بحماة الفنان تامر حسني في مول العرب بـ6 أكتوبر وأوهمها بأنه رجل أعمال خليجي حيث غافلها واستولى على هاتفها ومصوغات ذهبية من حقيبة يدها. وتوصلت التحريات إلى أن المتهم يوهم ضحاياه بقدرته على شراء الماس ومجوهرات لهم بثمن جيد ثم يسرق متعلقاتهن في غفلة منهن وهو ما فعله مع حماة تامر حسني، حيث استغل ذهابها لدورة المياه وتركها لحقيبة يدها واستولى على هاتفها ومبلغ مالي وسلسلة وخاتم من داخل الحقيبة وفر هاربا.
ونجحت قوات الأمن في تحديد هوية المتهم عقب مراجعة كاميرات المراقبة بالمول بالكامل، حيث رصدته أثناء جلوسه مع حماة تامر حسني ثم انصرافه عقب تنفيذ جريمته.
وأشارت التحريات أن المتهم شاب في بداية العقد الثالث من العمر من منطقة السلام، موظف مفصول من شركة إلكترونيات، وإثر فصله لجأ لسرقة السيدات الأثرياء بعد انتحال صفة رجل أعمال إماراتي خاصة أنه يتقن اللهجة الخليجية ويرتدي ملابس باهظة.
وباعتقاله ومواجهته اعترف الشاب بارتكاب الواقعة وأرشد عن مكان الهاتف المسروق ثم أرشد عن جواهرجي باع له المصوغات المسروقة فتم استعادتها، وبعرضها على حماة تامر حسني تعرفت عليها كما تعرفت على المتهم.
و مؤخرا أعلن محمد ناقرو، الموزع السينمائى بالخليج لفيلم النجم تامر حسنى “مش أنا”، عن فتح صالات عرض إضافية للفيلم، وذلك قبل طرحه بدور العرض هناك، نظرًا لحالة الإقبال الشديدة على الفيلم من قبل الجمهور الذى ينتظره، وهو ما دفعهم لاتخاذ هذا القرار حتى يتسنى لأكبر قدر من الجمهور ومحبى تامر حسنى من مشاهدة العمل مثلما ذكر عبر الحساب الرسمي للموزع على موقع إنستجرام في تهنئته للنجم تامر حسنى، مؤكداً أن تلك هى المرة الأولى التى يحصل فيها ذلك.فيلم “مش أنا” يشارك فى بطولته بجانب تامر حسنى، كل من ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، بالاضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *