الرئيسية / Uncategorized / حقيقة إتهام جورجينا رودريغز لـ ياسمين صبري بتقليدها

حقيقة إتهام جورجينا رودريغز لـ ياسمين صبري بتقليدها

جدل كبير أثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بسبب اتهام متداول بين النشطاء، حول اتهام جورجينا رودريغز، صديقة كريستيانو رونالدو، لاعب نادى اليوفنتوس الإيطالي ​ومنتخب البرتغال، للفنانة المصرية ياسمين صبري بتقليدها.
سرعان ما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لجورجينا رودريغز، من إحدى الصفحات التي تحمل اسمها، مكللة بتعليق يتهم ياسمين صبري بالتقليد ويطالبها بالتوقف.
ونشرت الصفحة صورة جورجينا مكتوب عليها: “ياسمين صبري.. كوني أنتِ وليس أنا”!
حقيقة الأمر، هذه الصفحة مزيفة وليست موثقة من الأصل، ولا تتدث على لسان جورجينا رودريغز بالمرة، غير أن موافقة الاتهام لاعتقادات الكثيرين بأن النجمة المصرية تقلد طريقة تصوير واستايل جورجينا، جعل الاتهام ينتشر ويتم تصديقه بسرعة لا تصور.
وما زاد الأمر سوءاً وجعلها أزمة تداولتها بعد المواقع، معتقدين أن الاتهام حقيقياً، هو أن الصفحة التي تم ذكرها على يد صفحة جورجينا المزيفة لياسمين صبري، هي صفحة موثقة وتحمل العلامة الزرقاء المميزة للصفحات الرسمية.
وللأسف هذه الصفحة أيضاً لا تخص ياسمين صبري، وهي موثقة لصالح بعض معجبيها، والقائمون على هذه الصفحة لا يعودون قبل النشر لياسمين صبري نفسها، بدليل أن نفس الصفحة ورطت ياسمين من قبل في أزمة مع الفنان المصري محمد رمضان، بعد تعليق ساخر منها على قرار التحفظ على أمواله، وعليه خرجت ياسمين صبري عن صمتها لتنفي علاقتها بها مؤخراً.
بل وكتبت ياسمين صبري تحذيراً من التعامل مع الصفحة، وغردت عبر حسابها الرسمي على تويتر قائلة: “ليس لدي أي حسابات على فيسبوك.. الحساب مزور وسأقوم بإغلاقه.. مستحيل أتكلم كده مع أو على أي حد”.
وقامت هذه الصفحة وصفحات أخرى تحمل اسم ياسمين صبري على موقع فيسبوك، بنشر عدداً من الردود على لسان الفنانة، يوحي بأنها دخلت حرب جديدة مع صديقة كريستيانو رونالدو، حيث تداولت ردود من نوعية “أنا لا أتنافس مع أي شخص”.
لفتت ياسمين صبري الأنظار أكثر من مرة بإطلالات مختلفة تقاربت فيها ملامحها مع جورجينا رودريغيز، إلا أن الأمر لم يقف عند تقارب الملامح، ولكن أيضاً تطابق الإطلالات وتسريحات الشعر.
ففي أكثر من مرة ظهرت ياسمين صبري بنفس تسريحة جورجينا رودريغيز،ونفس مكياجها، وهو الأمر الذي لفت الانتباه وأثار الجدل حول تقليدياسمين صبري لصديقة كرستيانو رونالدو، فمن بين المتابعين من اعتبر أن الأمر مجرد صدفة، ومنهم من أكد على تعمد ياسمين صبري على الظهور بنفس الإطلالات دائماً وتقليدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *