الرئيسية / Uncategorized / أول رَدّ رسمي من ياسمين عبد العزيز بعد ساعات من حلقة ريهام حجاج وبوسي شلبي وإعلان الحمل

أول رَدّ رسمي من ياسمين عبد العزيز بعد ساعات من حلقة ريهام حجاج وبوسي شلبي وإعلان الحمل

تحدثت الفنانة ريهام حجاج، عن زواجها من رجل الأعمال الشهير محمد حلاوة، وذلك بعد انفصاله بعام واحد عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، مما أثار جدلًا واسعًا حينها خاصة أن ذلك الانفصال لم يكن معلنًا.
وتابعت “حجاج” خلال لقائها مع الإعلامية بوسي شلبي على شاشة “النهار”: “ يمكن الجدل عشان محمد ارتبط بشخصيتين مشهورتين.. محمد شخص ناجح ومعروف، أنا وهو اتجوزنا بعد سنة من طلاقه، والطلاق ده مكنش معلن، والطرف التاني الآخر طلع قال تفاصيل الزواج في برامج أخرى.. كل واحد حر حتى لو الطرف التاني ما أعلنش طلاقه ودي حياة شخصية مش معنى أن اتنين اتطلقوا يبقى حد فيهم وحش أو كان في مشكلة”.
خرجت النجمة ياسمين عبد العزيز عن صمتها بعد ساعات من حلقة ريهام حجاج مع الإعلامية بوسي شلبي، ووصف ريهام لياسمين عبد العزيز لها طوال الحلقة عند حديثها عن طلاقها من زوجها محمد حلاوة، بـ«الطرف الثاني» دون النطق حتى باسمها صراحة..
ونفت ريهام الأخبار التي انتشرت في رمضان الماضي بوجود خلافات بينهما وبين أحد العاملين في مسلسل «كل ما نفترق» – دون أن تسمي أيتن عامر بعينها – حيث قالت: «لا أعرف مصدر هذه الشائعات، وإذا وجدت خلافات أو مشاكل أو أني تطاولت على أحد فمؤكد أن جميع من باللوكيشن سيعرف، وستظهر فيديوهات تؤكد ذلك. فهل يعقل أن أفعل ذلك؟
وفي أول رد رسمي لها نشرت ياسمين عبد العزيز صوت لبوست مكتوب عليه: «تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة.. مبالك بقى لو عملت؟»، مع مصاحبة الصورة والمنشور بتعليق قالت به: «الصمت مش ضعف.. الصمت قوة».
وسألت بوسي شلبي ريهام حجاج خلال استضافتها عن اتجاه زوجها محمد حلاوة إلى الإنتاج الفني أو إنتاج أحد أعمالها السابقة أو المستقبلية قريباً، لتنفي ريهام صحة هذه الأخبار، حيث أوضحت: «غير صحيح أن زوجي محمد حلاوة أنتج أو سينتج لي في يوم من الأيام؛ إذ إن محمد لن يتجه إلى الإنتاج الفني مستقبلاً، حيث إنه رجل صناعة وناجح في عمله».

الجمهور المحترم مابيتدخلش في الحياة الخاصة للفنانين الناس اللي بتنتقد وبتكتب على السوشيال ميديا ده مش الجمهور، بقى عندنا اختلاط في الجمهور بين رأيي والتطفل لما حد بيبدي برأيه في حاجة لا تعنيه، الحقيقة مافيش أي حرب وكل الأطراف اتجوزت ومحدش شايف الحرب دي غير جمهور السوشيال ميديا، محبتش أطلع أرد وقتها لأن هي مش حاجة غلط أو حاجة مخلة بالآداب”

واوضحت انه لا توجد صراعات ، قال النجمة ريهام حجاج :” الحقيقة مافيش أي حرب وكل الأطراف اتجوزت ومحدش شايف الحرب دي غير جمهور السوشيال ميديا، وأنا محبتش أطلع أرد وقت زواجى بمحمد حلاوة لأن الزواج مش عيب ولا حرام ولا غلط .. دا زواج على سنة الله ورسوله.

واختتمت الفنانة ريهام حجاج حديثها بأنها دائمًا تتجاهل الانتقادات التي توجه على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها تظهر فقط للتحدث عن نجاحاتها وأعمالها: “مبعرفش أطلع في برنامج مخصوص أقول تفاصيل حياتي الشخصية بتكلم عن أعمالي فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *