الرئيسية / Uncategorized / خبر وفاة الفنانة ملك قورة يشغل السوشيل ميديا

خبر وفاة الفنانة ملك قورة يشغل السوشيل ميديا

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في #مصر، بنبأ وفاة الفنانة الشابة #ملك قورة بسبب #حادث سير، وهي الشائعة التي انتشرت في شكل كبير أخيراً.

نفى محمد قورة والد الفنانة ملك، في تصريحات صحافية، تعرضها لحادث سيارة من الأساس، مؤكداً أن نجلته بخير، قائلاً: “ما تردد مجرد شائعة سخيفة وابنتي بخير واتقوا الله”.

الفنانة المصرية أبدت استياءها من هذه الشائعات التي نشرت القلق بين أسرتها، قائلة,: “أنا بخير وبصحة جيدة، كنت نائمة في منزلي واستيقظت على خبر موتي واتصالات من كل أهلي وأصدقائي بعدما سمعوا الشائعة عبر السوشيل ميديا”، مؤكدة أن والديها كانا خارج المنزل وعادا في حالة فزع للاطمئنان إليها بخاصة أنها لم تجب على الاتصالات خلال نومها.

وكانت ملك قورة تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الأسابيع الماضية بعد ظهورها بفستان حفل زفاف في ديفيليه، ومن قبل بسبب أناقتها في زفاف شقيقتها مريم قورة.

وأضافت الفنانة الشابة،: “أنا كنت نايمة وأبي وأمي خارج المنزل وعندما سمعوا هذا الخبر كلموني للاطمئنان علي وعادوا للمنزل، هل صاحب هذه الشائعة ارتاح نفسيا بعد القلق الذي سببه لأسرتي.

ولدت ملك قورة في مدينة القاهرة-مصر بتاريخ 11-كانون الثاني-1993. والدها رجل العمال محمد قورة ووالدتها الفنانة عبير منير ولديها أخت اسمها مريم وأخ اسمه أدهم. تلقت المراحل التعليمية الأولى في المدرسة الانكليزية الحديثة (Modern English School) في التجمع الخامس- القاهرة

والدها رجل الأعمال محمد قورة ووالدتها الفنانة عبير منير.
درست بالجامعة الأمريكية بكلية الاعلام تخصص (Integrated Marketing)

عانت من عدة شائعات أبرزها تعرضها لحادث كبير ووفاتها، وهو ما نفته وعبرت عن حزنها لخروج مثل هذه الشائعات.
تعشق السفر والتسوق وتخضع للعديد من جلسات التصوير
لفتت الأنظار في مسلسل خلصانة بشياكة وسوبر ميرو.
شاركت مؤخرا في بطولة مسلسل شقة 6 بطولة روبي والذي حرج من السباق الدرامي الرمضاني
شاركت في برامج أطفال مثل “يللا بينا” و”اسمعونا”
ظهرت مع المطرب محمد فؤاد مع شقيقتها مريم قورة في فيلم “غاوي حب”.

تحتفل الفنانة الشابة ملك قورة اليوم الاثنين بعيد ميلادها، حيث أنها من مواليد 11 يناير 1993، وبدأت العمل في السابعة من عمرها بمجموعة من الإعلانات واختيرت بعد ذلك للمشاركة فى برامج الأطفال منها برنامج “يلا بينا”.

في أوائل عام 2005 إختارها الفنان محمد فؤاد هي وشقيقتها مريم لمشاركته في فيلم “غاوى حب” وشاركت ملك قورة في بطولة عدة مسلسلات منها: شمس، وعد، حالة عشق، خلصانة بشياكة ، نور الصباح ،أريد حلاً، قانون المراغي، السبع خطايا، حكاية “مين طفى النور” من مسلسل “نصيبي وقسمتك”

. بدأت العمل في السابعة من عمرها بمجموعة من الإعلانات مع مجموعة من المخرجين المصريين والأجانب نذكر منهم على سبيل المثال لا الحصر المخرج هادى الباجوري والمخرج شريف عرفة وأحمد المهدي في إعلانات عديدة منها (Mobinile, MBC, Tide, Pepsi, Pizza hut,) ومع مجموعة من المخرجين

وكانت أصغر مقدمة لبرامج تعليمية باللغة الإنجليزية في مصر حيث قامت بشرح منهج الأعدادية على القنوات المتخصصة وذلك بترشيح المخرج سامح الشوادي وإنتاج صوت القاهرة. وبعد نجاحها في تقديم هذه البرامج بدأت في تقديم برنامج تثقيفي اسمه (اسمعونا) والذي كان يذاع على القناة الثانية كل جمعة وتناول في عدد 52 حلقة أسبوعية على مدار العام حقوق الطفل فى لقاءات جماهيرية مثل (حق التعليم، حق الصحة)، ثم بدأت بعد ذلك فى تقديم أغاني هادفة مرتبطة بمناسبات وذلك عندما غنت في مهرجان القراءة للجميع أغنية (يا مكتبتنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *