الرئيسية / Uncategorized / الحاله الصحيه لدلال عبد العزيز

الحاله الصحيه لدلال عبد العزيز

ونشرت إيمي، صورة لوالدتها عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، ونالت الصورة إعجاب جمهورها، وعلّقت: “يارب اشفي أمي وعافيها”.

الإعلامي رامي رضوان، كشف مساء يوم الجمعة، تطورات حالة حماته الفنانة دلال عبدالعزيز، ونشر صورة له عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، وعلّق: “وردتني آلاف الرسائل من محبي حماتي الغالية أستاذة دلال عبدالعزيز يودون الاطمئنان عليها.. ما زالت الأمور غير مستقرة، ودعاء حضراتكم يساندنا جميعا، ويزيد من أملنا في الله سبحانه وتعالى بأن يتم شفائها على خير قريبا يا رب.. أرجوكم أن تستمروا في الدعاء لها ولكل مريض بالشفاء العاجل.

سلبية مسحة حماته الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز من فيروس كورونا المستجد، يوم 22 مايو الماضي، إلا أنها في مرحلة أعراض ما بعد الإصابة بكورونا، وهي مرحلة صعبة للغاية، لذلك هي تأخذ بعض الأدوية كي تتعافى، مطالبًا الجميع بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

لم تحضر الفنانه دبا ل عبد العزيز جنازه زوجها وذلك بسبب مرضها الشديد جنازة زوجها الفنان سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو الماضي، وشيعت جنازته الجمعة 21 مايو، من مسجد المشير بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير، وتم دفنه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر.

أن المستشفى يمنع تماما الموبايل والتلفزيون عن الفنانة دلال عبدالعزيز، حتى لا تعلم بالأمر، وهناك تنبيهات شديدة على العاملين في المستشفى بعدم إخبارها بوفاة الفنان سمير غانم.

المصابين بفيروس كورونا خاصة من يعانون من تليف في الرئة، يحتاجون فترة كي تستعيد الرئة عافيتها مرة أخرى، وذلك يتم من خلال الوضع على أجهزة التنفس، متمنيًا الشفاء لها في وقت قريب والخروج إلى محبيها.

لا تعلم الفنانة دلال عبدالعزيز خبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم، حيث تكتّمت أسرتها بشكل كبير على الخبر منعًا لتدهور حالتها الصحية، والحفاظ على حالتها النفسية، وهو ما أعلنه الإعلامي رامي رضوان، وتعاني الأسرة بسبب إخفاء معالم الحزن، ومحاولة إبراز الإيجابيات فقط.

طالبت وزارة الصحة والسكان، المواطنين، حال ظهور أي أعراض بالذهاب إلى المستشفيات، وطلب الرعاية في توقيت مبكر، خاصة لو أنّ الحالة من كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة، مؤكدة أنّ جميع المستشفيات جاهزة لاستقبال أي حالات، ولا صحة بمناشدة الوزراة المواطنين بعدم الذهاب للمستشفيات.

دلال عبدالعزيز، تحدثت عن محافظتها الشرقية التي شهدت نشأة العديد من نجوم الفن، متنقلة للحديث عن حبها لـ«السبح» خاصة واحدة ذات لون أحمر لازمتها طوال الوقت، قائلة: «أنا بحب السبح أوي وليا طقوس معينة بقولها.. والسبحة الحمراء أكتر واحدة معايا وبتفاءل بيها، وكنت الأول بتكسف أخرج بيها لكنها أحسن من النميمة».

أوضحت أن الأخير بطبيعته دائما ينسى وفي أحد الأيام عرض عليها العشاء سويًا، قائلة: «وأنا حامل في دنيا خدت عربيتي ورحت له المسرح وبعد ما خلص قالي تيجي نتعشى برا ونركن عربيتك عند البيت وتركبي معايا في عربيتي عشان وإحنا راجعين في آخر الليل متبقيش أنتي سايقة وترجعي معايا».

خدت بعضي وروحت ركنت عربيتي قدام البيت واستنى سمير بيه مجاش.. راح هو وسهر وطلب واتعشى وعمل كل حاجة لحد ما واحد بيسلم عليه قاله فين نصك الحلو؟، ورد يا نهار أبيض ده نصي الحلو مستنيني قدام البيت.. لو أنا مش فاهماه كويس أوي كنت أزعل.

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “انستغرام”، صورة تجمعها بوالدها الراحل الفنان سمير غانم، ووالدتها وشقيقتها الفنانة ايمي سمير غانم، وأرفقت معها منشور قالت من خلاله “والله العظيم دعاؤكم هو اللي بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا عشان نساعد مامي، هي لسة في العناية المركزة وماتعرفش حاجة عن بابي، حالتها لسة ما تسمحش إننا نقول لها خبر زي ده، شكرا جدا ربنا يخليكم لينا ويرحم بابا و يصبرنا على فراقه ويشفي مامي يا رب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *