الرئيسية / Uncategorized / أول تعليق من بسنت شوقي بعد عقد قرانها علي محمد فراج

أول تعليق من بسنت شوقي بعد عقد قرانها علي محمد فراج

أقيم مساء يوم الجمعة 11 يوليو 2021، حفل عقد قران وزفاف الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي، في حضور الأهل والأقارب والأصدقاء وعدد من نجوم الفن.
وأصبح حفل الزفاف حديث الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي منذ أمس وحتى اليوم، كما تصدرت بسنت شوقي محركات البحث بسبب عقد قرانها على محمد فراج، وفي السطور القادمة نستعرض أبرز الملاحظات على حفل الزفاف.
أول تعليق لـ “بسنت” كتبت :”الحمد لله أتفك كربي ” بعد نشرها صورة تجمعها بزوجها الفنان محمد فراج، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”
واحتفل الفنان محمد فراج بعقد قرانه على الفنانة بسنت شوقي، أمس الجمعة، وسط حضور أهل العروسين والأقارب والأصدقاء وبعض نجوم الفن المقربين.
أطلت بسنت شوقي في حفل الزفاف باطلالتين مختلفتين، كما قامت بتغطية شعرها أثناء عقد القران وهو الأمر الذي لفت أنظار الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي. و على أنغام أغنية “حاجة غريبة” استعان الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي بمشهد من فيلم “معبودة الجماهير” حيث وصلا إلي مكان الإحتفال بأستخدام دراجة يقودها فراج وتجلس بسنت أمامه مثل عبد الحليم حافظ وشادية.
ظهر ايضًا في حفل الزفاف صورة للشيخ مؤنس وهي الشخصية التي جسدها محمد فراج في مسلسل “لعبة نيوتن” وكتب عليها (أنا لا اطيق الأنتظار)
وأقيم حفل زواج “فراج وبسنت” مساء الجمعة بعد خطوبة دامت أكثر من عامين.
ويكبر محمد فراج بسنت شوقي بأربع سنوات، هو من مواليد نوفمبر 1982، وهي من مواليد 1986.
جدير بالذكر أن حفل الزفاف تم تأجيله أكثر من مرة، آخرها بسبب التزام محمد فراج بتصوير مسلسل “لعبة نيوتن”، لالتزامه بإطلالته بـ”الذقن” حسبما صرحت بسنت شوقي في لقاء سابق.
ورقص الثنائي على الكثير من الأغاني والمهرجانات في حفل زفافهما ورددا كلماتها وسط سعادة عارمة، كما بكت العروس فرحا لحظة عقد قرانها بعد خطوبة دامت أكثر من عامين.
ومن بين نجوم الفن الذين حضروا الزفاف، أحمد حلمي، منى زكي، يوسف الشريف وزوجته السيناريست إنجي علاء، بشرى، ريهام عبد الغفور، حنان مطاوع، نجلاء بدر، جميلة عوض، مايان السيد، تارا عماد، إنجي وجدان، أحمد داود وزوجته علا رشدي، مي سليم، لقاء الخميسي وزوجها اللاعب محمد عبد المنصف، ومريم الخشت، وهنا شيحة، والمخرج كريم الشناوي، وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *