الرئيسية / Uncategorized / تجاهل إريكسن.. محمد صلاح يستفز متابعيه بصورة رغم واقعة لاعب الدنمارك

تجاهل إريكسن.. محمد صلاح يستفز متابعيه بصورة رغم واقعة لاعب الدنمارك

نشر محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، صورة له عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، أثناء قضاء عطلته الرسمية على شواطئ مصر. وظهر اللاعب بكتلة عضلية رائعة تعكس مجهوده الكبير في تحسين لياقته البدنية والجسدية.
وقد تزامنت مع المشهد المرعب لسقوط كريستيان إريكسن لاعب منتخب الدنمارك خلال مواجهة فنلندا في بطولة يورو 2020.وسقط مغشيا عليه في مشهد مفزع قبل أن يتعافى لاعب إنتر ميلان بعد نقله للمستشفى ويعلن يويفا استئناف المباراة.
إريكسن حصل على دعم كبير من لاعبي العالم على رأسهم كريستيانو رونالدو نحم منتخب البرتغال وإنفانتينو رئيس فيفا بالإضافة إلى العديد من اللاعبين والحسابات الرسمية لمعظم أندية العالم. وعاتب المتابعون، محمد صلاح بسبب تجاهله التعليق على واقعة إريكسن، مؤكدين أنه كان يجب أن يدعم زميله كباقي نجوم العالم.
وقد قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» استئناف مباراة الدنمارك ضد فنلندا وذلك بعد الاطمئنان على الحالة الصحية لكريستيان إريكسن واستقرارها.
وقال يويفا في بيانه إن المباراة سوف تستأنف من الدقيقة 40 في الشوط الأول ثم 15 دقيقة راحة وبعدها إكمال الشوط الثاني بشكل طبيعي.
وعاش عشاق الساحرة المستديرة حول العالم حالة من الرعب بعد السقوط المفاجئ للاعب منتخب الدنمارك كريستيان إريكسن خلال مباراة فريقه ضد فنلندا في اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء اليوم السبت 12-6-2021 على ملعب باركن في كوبنهاجن ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 والتي تضم معهما منتخبي بلجيكا وروسيا.
وسقط إريكسن في حوالي الدقيقة 43 من الشوط الأول دون تدخل من أي لاعب من منتخب فنلندا وتوقف اللعب وسط محاولات لإسعافه.
وبعد توقف دام حوالي 20 دقيقة من الإسعافات الأولية والصدمات الكهربائية في محاولة لإنعاش قلبه، خرج إريكسن محمولا وسط غموض موقف حالته الصحية كما أعلن حكم اللقاء نهاية الشوط الأول.
وبعد حوالي 10 دقائق من خروج إريكسن من الملعب قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» تأجيل مباراة الدنمارك ضد فنلندا بسبب الحالة الصحية للاعب كريستيان إريكسن، إلا أن المذيع الداخلي لملعب المباراة طمأن الجماهير على الحالة الصحية لـ إريكسن المتواجدة بعدم المغادرة والبقاء بالمدرجات في انتظار تحديثات أخرى.
ونشر يويفا بيانا رسميا قال خلاله: «تم نقل كريستيان إريكسن إلى المستشفى، ويؤكد استقرار حالته الصحية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *