الرئيسية / Uncategorized / تفاصيل الحالة الصحية للفنانة فاطمة كشرى.. مضاعفات جراء عملية جراحية

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة فاطمة كشرى.. مضاعفات جراء عملية جراحية

الفنانة فاطمة كشرى فى المستشفى، أمس الخميس، بعد تدهور حالتها الصحية جراء مضاعفات عملية “فتاق” أجرتها ، كما أمر الأطباء بإجراء تحاليل طبية لها للوقوف على آخر تطورات حالتها الصحية.

عدد من النجوم تسابق لعلاج الفنانة فاطمة كشرى بعد تدهور حالتها الصحية التي ألمت بها خلال الفترة الأخيرة، إذ أجرت عملية جراحية فى بطنها داخل أحد المستشفيات.

الفنان أحمد مكى بمجرد ما عرف بتدهور حالة “كشرى” الصحية أرسل شخصًا إليها لنقلها إلى المستشفى والتكفل بعلاجها، وكشفت عن أن الفنانة دنيا سمير غانم خصصت مبلغًا ماليًا لعلاج الفنانة فاطمة كشرى بعد أنباء تدهور حالتها الصحية ، وأضافت أن الفنانة شيماء سيف تواصلت معها من أجل تقديم المساعدة للفنانة فاطمة كشرى .

الدكتور أشرف زكى، نقيب الممثلين، إن النقابة تواصلت مع فاطمة كشرى وتم التنسيق مع أحد المستشفيات لإجراء فحوصات طبية للاطمئنان على حالتها الصحية، وأعلن أن النجمة دنيا سمير غانم خصصت مبلغًا للتكفل بعلاجها.

فاطمة كشرى تعرضت فى شهر مارس الماضى لأزمة صحية نُقلت على أثرها إلى أحد المستشفيات، حيث أجرت عملية الفتاق وخضعت لبروتوكول علاج، وكان حينها الفنان إبراهيم عمران دائم التواصل معها طول الوقت.

تتمتع الفنانه بخفة الظل وهو ما جعلها الأكثر شهرة فى عالم الكومبارسات، حيث يستعين بها نجوم الكوميديا فى أفلامهم، دخلت مجال الفن عن طريق الصدفة، حيث كانت ذاهبة لشراء شىء ما وفى الشارع الذى تواجدت فيه كان هناك عمل يتم تصويره، فذهبت إلى طاقم العمل وطلبت أن تشارك معهم ككومبارس، وأول ظهور لها كان فى فيلم “صراع الأحفاد” عام 1981 و”كتيبة الإعدام”.

المعلومات الكوميدية التى لا يعرفها الجمهور عنها أن اسم فاطمة كشرى أطلق عليها نسبة إلى أن جميع أفراد أسرتها يعملون فى بيع “الكشرى”.

قصة فاطمة كشري إلى عدة أشهر، إذ شعرت بآلام في بطنها وذهبت إلى الطبيب الذي نصحها بالجراحة، وبالفعل خضعت «كشري» إلى الجراحة ولكنها شعرت بآلام أخرى جعلتها تذهب للطبيب مرة أخرى، وبدوره قام بفتح بطنها مرة أخرى لتتعرض للكثير من الإفرازات الغريبة والصديد، ما جعلها تستغيث نتيجة الجراحة الخاطئة.

استغاثات عدة أطلقتها الفنانة فاطمة كشري بيأس من أجل تبني حالتها وعلاجها، ليتعاطف معها ويدعمها الكثيرون من الوسط الفني وبينهم الفنانتين دنيا سمير غانم وشيماء سيف، كما أعلنت نقابة المهن التمثيلية تكفلها بعلاجها رغم أنها ليست عضوة بها، لترافق «الوطن»، «فاطمة» أثناء تواجدها في أحد المستشفيات بالتجمع من أجل الكشف عليها وإجراء أشعة مقطعية لمعرفة الخلل.

تدخل الرئيس السيسي وقام بتكلفة علاجها على حساب الدولة ونقلها إلى أحد المستشفيات في التجمع الخامس، وكان الفنان أحمد مكي أيضًا يرغب في التبرع بعلاجها وأرسل مديرة أعماله لها عن طريق نقابة المهن التمثيلية التي تابعت حالتها أولا بأول.

وفي ذات السياق، يوجد عبد الرحمن أبو زهرة في المستشفى بالوقت الحالي، بسبب تعرضه إلى بعض الشروخ في الحوض، ما جعله يخضع لعملية جراحية وهي تركيب مسامير في منطقة الحوض، حيث يخضع في الوقت الحالي إلى جلسات علاج طبيعي لتأهيله إلى العمل مرة أخرى، على أن يخرج من المستشفى مساء الغد بعد اطمئنان الأطباء عليه.

رئيس جمعية «الكومبارس»، إنه يتواصل بشكل دائم مع الفنانة فاطمة كشري إثر أزمتها الصحية الأخيرة والتي استدعت إجراء جراحة لها بأحد المستشفيات.

وقال أنه يتابع حالة فاطمة كشري منذ بدايتها، وأنه كان بصحبتها أثناء تواجدها بالمستشفى لإجراء عملية جراحية، «وأنا موجود استقبلت فاطمة تليفونات من نجوم للاطمئنان عليها منهم منة شلبي، ومحمد هنيدي».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *