الرئيسية / Uncategorized / صدمه في الوسط الفني وفاة المخرج محمد سامي

صدمه في الوسط الفني وفاة المخرج محمد سامي

من الحزن خيمت على الوسط الفني، وذلك بعد الإعلان عن وفاة المخرج الكبير محمد سامي وذلك إثر نوبة قلبية مفاجئة.

ويُذكر أن المخرج محمد سامي هو والد المخرج المتألق ياسر سامي مخرج مسلسل «النهاية»، ووالد الإعلامية ماهي سامي.

الاعلامية ماهي قد نفت مؤخرا الأخبار التي انتشرت على شقيقها بإصابته فيروس كورونا، وقالت عبر صفحتها الشخصية، ياسر سامي مصاب بالتهاب رئوي حاد، وده لإهماله حساسية صدر جات له أثناء التصوير لعدة أيام، في مصنع للحديد، ولالتزامه بالتصوير، وخوفه من تعطيل المسلسل، أهمل حالته الصحية، وكمل تصوير، وكانت النتيجه التهاب رئوي حاد، ولسه محدش قال كورونا».

مسلسل «النهاية» فكرة يوسف الشريف، وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجي وبطولة يوسف الشريف، عمرو عبدالجليل، سهر الصايغ، ناهد السباعي، أحمد وفيق، محمود الليثي، سارة عادل، محمد مربان، محمد العمروسي، أيمن الشيوي، وضيوف الشرف إياد نصار، سوسن بدر، محمود عبدالمغني، أحمد مجدي، عمر الشناوي وغيرهم.

عدد كبير من نجون الفن نعي المخرج المصري محمد سامي، وجاء خبرة وفاته صدمة كبيرة لدى جمهوره، كما وسادت الوسط الفني حالة كبيرة من الحزن والبكاء، بعد الإعلان بشكل رسمي عن وفاة المخرج سامي، وسط تساؤلات كبيرة من قبل الجمهور عن سبب وفاة المخرج المصري سامي، والذي يكون أيضاً والد المخرج الشاب ياسر سامي، وتعبر وفاته خسارة كبيرة لدى مصر ولدى الدراما المصرية.

الفنان إيساف اعلن عبر حسابه على الفيس بوك خبر رحيل المخرج سامي، وسط حالة من الصدمة، وكتب:” البقاء لله المخرج والأب وأول من ساعدني في حياتي الفنية وأول من اقتنع بيا ووالد اصدقائي واخواتي ياسر سامي وتامر سامي المخرج محمد سامي”، في ظل موجة من التساؤلات عن سبب الوفاة، تم الإعلان ان المخرج المصري توفي بسبب إصابته بنوبة قلبية مفاجأة اودت بحياته اليوم في مسقط رأسه جمهورية مصر العربية.

المخرج المصري محمد سامى ، يعتبر كنز للمصرين، وأحد أعمدة الإخراج في مصر، ولديه الكثير من الأعمال التي أخرجها، كما انه شارك في إخراج عدد من المسلسلات المصرية، وكان آخرها، مشاركته في إخراج مسلسل النهاية المصري الذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني، من بطولة يوسف الشريف وناهد السباعي، فيما جاء خبر وفاته كالصاعقة على فريق العمل، كونه كان ضمن طاقم العمل أثناء إصابته بوعكة صحية اودته بحياته وتم الاعلان عن وفاته بعد ساعات من المعاناة.

محمد سامي والد المخرج ياسر سامي، لديه رصيد كبير من الأعمال، وتعتبر خسارته خسارة للدراما المصرية ، حيث جاء خبر وفاته كالصاعقة على قلوب نجوم الفن، وتصدرت اخبار نعي المخرج سامي مواقع التواصل الاجتماعي وسط حالة من الحزن التي خيمت على الموقف، متمنين له الرحمة.

سرعان ما نفت مصادر مقربة، كافة الأنباء المتداولة على مواقع التواصل بشان وفاة المخرج محمد سامي، مشيرة إلى أنه بصحة جيدة، وبالتأكيد يوجد هناك تشابه في الاسماء المنشورة في بعض الصحف، ولكن المخرج الراحل محمد سامي هو والد المخرج ياسر سامي، ووالد الاعلامية ماهى سامي.

الفنان إيساف قد نعى المخرج الراحل على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك “البقاء لله المخرج والأب أول من ساعدنى في حياتى الفنية، وأول من أقتنع بيا والد أصدقائي ماهى وتامر والمخرج ياسر سامي.

وولد محمد سامي في القاهرة، ودرس في الجامعة الأمريكية هو الأبن الوحيد لدكتور الاقتصاد ورئيس مجلس إدارة الشركة العربية للتجارة الدولية د. سامي عبد العزيز و والدته هي النائية البرلمانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *