الرئيسية / Uncategorized / نقل الإعلامي والفنان خالد عليش إلى المستشفى

نقل الإعلامي والفنان خالد عليش إلى المستشفى

الفنان والإعلامي خالد عليش، مساء أمس الاثنين، لأزمة صحية مفاجئة نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات.

شقيق خالد عبر حسابه بموقع «فيسبوك»، صورة لخالد وهو بالمستشفى، وكتب: «ألف سلامة عليك يا حبيبي، بسيطة وإن شاء الله تقوم منها زي الفل»، لكنه لم يوضح تفاصيل حالته.

خالد عليش، مقدم برنامج «معاك في السكة»، على إذاعة «نجوم إف إم»، من تصريحات اللواء أحمد الهياتمى، محافظ السويس، والذي قال فيها إن «الرياح التي تهب على مصر شمالية غربية يعنى لو حد من اليهود ضرب حاجة تروح عليه هو»، قائلاً: «إيه شغل جيمس بونت ده، دي مصر طلع الجو فيها جامد أهه.

مقدم برنامج «معاك في السكة»، على إذاعة «نجوم إف إم»، من تصريحات اللواء أحمد الهياتمى، محافظ السويس، والذي قال فيها إن «الرياح التي تهب على مصر شمالية غربية يعنى لو حد من اليهود ضرب حاجة تروح عليه هو»، قائلاً: «إيه شغل جيمس بونت ده، دي مصر طلع الجو فيها جامد أهه».

وأضاف المصريين أصبحوا مش طايقين بعض، ولو كل واحد جاله فرصة للانتقام من الآخر هيعملها»، مضيفًا: «أصبح لدى المصريين تفنن في فنون الانتقام، وأكثر الجنسين قسوة في انتقامه هن النساء».

يذكر أن أول أعمال خالد عليش على شاشة التليفزيون سيت كوم «لمبة شو» عام 2008، وذاع صيته بعد سيت كوم «ربع مشكل سنة»
نشر طارق”، عبر حسابه بموقع “فيسبوك”، صورة لـ”خالد” وهو على سرير في أحد المستشفيات، وعلّق: “ألف سلامة عليك يا حبيبي.. بسيطة وإن شاء الله تقوم منها زي الفل.

وخالد عليش من مواليد 1986 بمحافظة القاهرة بحي السيدة زينب، ثم انتقل إلى حي إمبابة وقضى به فترة طويلة، والتحق بكلية الهندسة قسم الاتصالات وتخرج فيها عام 2010.
وكانت بداية خالد عليش مع الفن أثناء فترة دراسته بالجامعة، حيث كان يشارك في الأعمال المقدمة على خشبة مسرح الجامعة، بعد ذلك بدأ يشارك كممثل في عدد من الفعاليات التي كانت تُقام في ساقية الصاوي.
ويعتبر مسلسل «أحسن أب» هو آخر أعمال خالد عليش، التي عُرضت في شهر رمضان 2021، مع النجوم علي ربيع وهاجر أحمد وأحمد تهامي وحسام داغر وسامي مغاوري وغيرهم.

يذكر أن مسلسل “أحسن أب” من تأليف أحمد محي ومحمد المحمدي، إخراج معتز التوني، يشارك في بطولته علي ربيع، هشام إسماعيل، هالة فاخر، سامي مغاوري، عماد رشاد، هاجر أحمد، إيمان السيد، محمد الصاوي، حسام داغر، أحمد الشامي، مراد مكرم، محمد عبده، أحمد التهامي، أحمد بسيوني والطفل كريم حسين.

مسلسل “أحسن أب” حول محتار “على ربيع” وهو لص فاشل، يعرف بأمر مسابقة جديدة تنعقد في أحد الفنادق تحت عنوان (أحسن أب)، ويقرر أن يضع الخطة من أجل سرقة أموال الجائزة، ويستعين بطفل متسول في هذه العملية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *