الرئيسية / Uncategorized / دنيا سمير غانم تبرعت لأحد الممثلين رغم انشغالها

دنيا سمير غانم تبرعت لأحد الممثلين رغم انشغالها

الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية تفاصيل الحالة الصحية للفنانة فاطمة كشرى، قائلاً:” تواصلت معها هي تشكو من مشكلة خاصة بالبطن، الزميلة الأستاذة نهال عنبر الفنانة عضو مجلس النقابة، وهى تولت متابعة الكشوفات الطبية لفاطمة كشرى، ونحن نقف بجوارها رغم أنها ليست عضوا في النقابة.

الفنانة دنيا سمير غانم رغم الحالة الصحية التي تمر بها والدتها تواصلت معه وتبرعت بمبلغ كبير جداً مؤخراً لأحد الممثلين من غير أعضاء النقابة، وأدعو للفنانة دلال عبد العزيز تقوم بالسلامة.

تقدم الإعلامي المصري رامي رضوان لطلب الزواج من ابنته دنيا، أما الممثل المصري حسن الرداد عندما تقدم للزواج من إيمي فقد استغرق بعض الوقت للموافقة عليه، لأن إيمي كانت مترددة بعض الشيء.

وأكد أنه لا يلتقي حسن الرداد كثيرا بسبب انشغاله في عمله بجانب مرض والدته التي يلازمها طوال الوقت.

سمير غانم من مواليد 15 يناير 1937، وتخرج في كلية الزراعة وشارك في تكوين فريق ثلاثى أضواء المسرح وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، كان أشهرها (طبيخ الملايكة، روميو وجوليت)، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة، وانحلت الفرقة بعد وفاة الضيف أحمد عام 1970، واتجه مع جورج سيدهم للتمثيل معا في عدة مسرحيات كان أشهرها (المتزوجون)، وكان آخر عمل مسرحي لهما معًا هو مسرحية (أهلا يا دكتور).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *