الرئيسية / Uncategorized / النيابة المصرية توضح ما حدث بشأن “أموال” محمد رمضان

النيابة المصرية توضح ما حدث بشأن “أموال” محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان على وسائل التواصل الاجتماعي فيديو، قال فيه إنه تم التحفظ على أمواله من جانب الدولة بشكل عام دون أية توضيحات.

ما حدث بالضبط هو أنه “تم الحجز على مبلغ 6 ملايين جنيه من حساب رمضان، تنفيذا لحكم قضائي بإلزامه بالتعويض لصالح الطيار الراحل أشرف أبو اليسر”.

القرار ليس تحفظ أو تجميد لأموال الفنان من جانب الدولة كما أوحى في الفيديو الخاص به، ولكن متعلق بتتفيذ حكم صادر من القضاء لصالح الطيار الراحل الذي اتهم الفنان بالإضرار به ماديا ومعنويا وتدمير حياته، وتسبب في فصله من وظيفته بعد نشر فيديو له يقود الطائرة التي كانت في حوزة الطيار الراحل.

قال المصدر المصرفي إن هناك حكم تعويض آخر ضد الفنان بمبلغ يتخطى 20 مليون جنيه لكنه ليس نهائيا، وقد تُقدر السلطات الحجز على المبلغ إداريا بشكل احترازي في هذه الحالة.

وردّ رمضان وفق ما ذكر في الفيديو على المكالمة قائلا: “أنا وفلوسي وبيوتي ولحم كتافي ملك بلدي وأهل بلدي”.

وأضاف أن أمثاله من “الشعبيين والفلاحين والصعايدة قد ما يحطوا في بيوتهم قد ما يحطوا في البنك… مستورة”

بعد صدور حكم قضائي من المحكمة الاقتصادية بالقاهرة بإلزام محمد رمضان بدفع 6 ملايين جنيه كتعويض للطيار أشرف أبو اليسر، في دعوى الأخير ضده لتصويره بقمرة القيادة الخاصة بطائرته في إحدى رحلات الطيران ما تسبب في فصله من عمله.

وأضاف رمضان أنا بدأت من الصفر كفنان، وأسرتي أسرة متوسطة، وأبويا مكنش عنده جنيه في البنك، ولا قيراط أرض، ولكن أنا اتربيت أحلى تربية، وأخويا وأختي تعليم عالي، وأختي سيدة أعمال ناجحة، وأهلي ربوني أحلى تربية وعلموني القناعة”.

من يغضب من ثروتي.. ليس من جمهوري، وأنا كسبت الفلوس اللي أمتلكها من جمهوري وهم أصحاب الفضل عليا، والخير اللي أنا فيه.. انتوا جزء منه، وأنا مش هكذب على حد، ومش بستخبى من الضرائب، لأني بدفع ضرايبي وقايم بواجباتي تجاه بلدي، ورئيس مستشفى طنطا اللي هي بلد أمي يشهد، وجناح باسم والدتي في مستشفى 57357

صحيت النهاردة على تليفون من البنك، بيقولي أستاذ محمد رمضان الدولة تحفظت على فلوسك، قلتله مفيش مشكلة أنا وفلوسي وبيوتي ولحم كتافي ملك بلدي وأهل بلدي”.وتابع: “الشعبيين اللي قد حالاتي قد ما بيحطوا في البنك قد ما بيسيبوا في بيوتهم، مستورة، وصباح الخير يا مصر.

فى وقت سابق ألزمت المحكمة الاقتصادية الفنان محمد رمضان ، بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر، عن الأضرار التي لحقت به، إثر نشر الممثل صورة على متن طائرة يقودها الكابتن للترويج لنفسه، وعلى أثرها وقعت هيئة الطيران المدني، عقوبة بسحب رخصته مدى الحياة لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران، إضافة إلى سحب رخصة مساعده لمدة عام.

وقال رمضان في الفيديو: “صحيت من النوم على تليفون من أحد البنوك يقول لي إنه تم التحفظ على أموالي من قبل الدولة”.

ورد عليه رمضان: “أنا وفلوسي وبيوتي ولحم كتافي ملك بلدي وملك أهل بلدي.. إيه المشكلة يعني”.

رد محمد رمضان: “الشعبيين إلي زي حالاتي والفلاحين والصعادية زي ما بيحطوا في البنك زي ما بيسيبوا في بيوتهم.. مستورة.. صباح الخير.

أول تصريح لأسرة الطيار أشرف أبو اليسر على هذا الفيديو وإعلان التحفظ على أموال محمد رمضان لأسرة الطيار المتوفى في القضية المرفوعة ضد محمد رمضان قالت عبير المستكاوي شقيقة زوجة الطيار أشرف أبو اليسر عبر صفحتها على الفيسبوك التالي: “موضوع تصريح المدعو محمد رمضان بتحفظ الدولة علي أمواله في البنوك اللي قالب السوشيال ميديا ما هو الا قد تم الحجز على مبلغ 6 ملايين جنيه فى البنك وده مبلغ التعويض الخاص باشرف رحمة الله عليه”.

وأضافت عبير المستكاوي: “الموضوع لا له دعوة بالبلد ولا طمع مصر فى فلوسه ولا حتى لحم كتافه .. يحب يعمل اي بروباجندا وخلاص.. وده بناء على هذا التصريح”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *