الرئيسية / Uncategorized / إصابة ماجد الكدواني بمرض جلدي

إصابة ماجد الكدواني بمرض جلدي

نشرت صور ماجد الكدواني من خلال حسابه يحمل اسمه على موقع تويتر والذي اعلن عن اصابته بمرض جلدي نادر مما تسبب في ترك علامات طفح جلدي بوجهه.

دعمت مواقع التواصل الاجتماعي ماجد الكدواني متمنين له الشفاء العاجل، كما توجه العديد من محبيه بارسال صوره إلى الدكتور هاني الناظر استشاري الأمراض الجلدية لمتابعة حالته الصحية وتقديم العلاج له.

مرور ساعات من تداول صور ماجد الكدواني، خرج ابنه يوسف الكدواني ليوضح حقيقة مرض والده واصابته بمرض جلدي نادر.

وأضاف نجل ماجد الكدواني أن صحة والده بخير ولا يعاني من أي أمراض كما تردد، كما نوه بأن الصور المنتشرة له قديمة منذ تصوير فيلم “تراب الماس” من بطولة آسر ياسين.

كان ماجد الكدواني قد شارك في رمضان 2021 من خلال بطولة مسلسل “الاختيار 2” الذي تناول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط الجماعة اﻹرهابية في 2013.

مسلسل “الاختيار 2” تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري – هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوي، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب والمعروف ين.

وأظهرت مواقع التواصل الاجتماعي وتضمنت صور ماجد الكدواني التي انتشرت، ظهوره حليق الذقن وبوجه مرض جلدي ما أدى لاعتقاد البعض أنه يعاني من مرض خطير.

حلقات المسلسل تشارك فيها عدد كبير من ضيوف الشرف على على غرار الجزء الأول الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضي، ومن أبرزهم أحمد فهمي، أشرف عبد الباقي، نضال الشافعي، محمد فراج، هشام جمال، بيومي فؤاد، مصطفى أبو سريع، علي الطيب، محمد محمود عبدالعزيز، أحمد حلاوة وعدد كبير من الفنانين والفنانات.

الصورة المتداولة قريبة جدا من شكل “الكدواني” في المشهد المقصود من فيلم “تراب الماس”، وهي أيضا قريبة من صورة الفنان محمد ممدوح الذي شاركه نفس المشهد والعلامات الظاهرة على وجهه قريبة جدا من “الكدواني” في الصورة المتداولة وتفيد بإصابته بمرض جلدي نادر.

فيلم ” تراب الماس” الذي عرض في 2018، من إنتاج دولار فيلم، وإخراج مروان حامد، وتأليف وسيناريو وحوار أحمد مراد، وبطولة آسر ياسين، ومنة شلبي وإياد نصار وماجد الكدواني، ومحمد ممدوح، ومأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه.

كان مكتوب على الصورة تعليق على أنه منسوب للفنان ماجد الكداوني قال فيه: “حاجة بسيطة أدعوا لي بالشفاء”.

أصيب الجمهور بحالة من الصدمة للمرض النادر الذي تعرض له الفنان المصري القدير؛ إلا أن حقيقة الأمر أنه كله مزيف، وفقًا لما نشره الفنان ماجد المصري صديق الفنان ماجد الكدواني.

جزء من حديث الفنان ماجد الكدواني معه وهو يطمئن على صحته بعد هذه الصورة المنتشرة، حيث قال الكدواني: “دا واحد عمل حساب مزيف باسمي ونزل الصورة دي للأسف ودي صورة من فيلم تراب الماس”، مطمئن الجمهور على حالته الصحية وأنه لا يعاني من أي أمراض.

شارك الفنان ماجد الكدواني في بطولة فيلم “الجريمة”، أمام الفنان أحمد عز والمقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد نجاح فيلمه الجديد “وقفة رجالة” الذي حصد إيرادات عالية في شباك التذاكر منذ عرضه بالسينما.

الفنان سيظهر بشخصية جديدة عما قدمه من قبل، ويتسم دوره بالجدية ويبتعد خلال العمل الذي تدور أحداثه في إطار الاثارة والغموض عن الكوميديا تماما، على أن ينطلق التصوير خلال الفترة المقبلة وينافس بموسم صيف 2021 المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *