الرئيسية / Uncategorized / انبعاث رائحة غريبة من تمثال ديناصور.. والشرطة تكشف مفاجأة

انبعاث رائحة غريبة من تمثال ديناصور.. والشرطة تكشف مفاجأة

في مفاجأة أذهلت الجميع، التمثال الذي يحظى بزيارات كثيرة باعتباره مجسم لحيوان منقرض منذ سنوات طويلة، كان يلعب أمامه رجلا وابنه بحسب ما أفادت وسائل إعلام محلية، وقد أثار تمثال ضخم لديناصور مصنوع من هيكل معدني مغطي بمعجون الورق، الفزع بمدينة سانتا كولوما دي جرامانيت، القريبة من مدينة برشلونة شمال شرق إسبانيا، بعد العثور على جثة بداخله. التمثال الذي يحظى بزيارات كثيرة باعتباره مجسم لحيوان منقرض منذ سنوات طويلة، كان يلعب أمامه رجلا وابنه بحسب ما أفادت وسائل إعلام محلية، واشتما الإثنان رائحة غريبة منبعثة منه، فاتصلا بالشرطة وأبلغا عن مكان التمثال المنصوب في الموقع بجانب إحدى قاعات السينما في الحي.
ويوم السبت الماضي تلقت السلطات الأسبانية بلاغا بفقدان الرجل الذي عثر على جثته داخل التمثال، حيث أوضحت الناطقة باسم الشرطة: «فور تلقي البلاغ بالعثور على جثة، توجهنا إلى المكان وشاهدنا جثة الرجل المبلغ عن فقدانه داخل تمثال الديناصور».
وذكرت شرطة منطقة كتالونيا بحسب ما جاء في صحيفة البيان الإمارتية، «أن الجثة التى عثر عليها داخل التمثال تشير إلى رجل في الأربعينيات من عمره، وحتى الآن مازال لغز وصول الجثة إلى التمثال غير معروف»، بينما قالت ناطقة باسم الشرطة، «نحاول فك اللغز».
وأوضحت الناطقة باسم الشرطة، أن التحقيقات تشير إلى أن سبب الوفاة ناجم عن حادث وقع في منطقة الألعاب، لكن لا يوجد أي مؤشر يقول إن هناك شبهة جنائية او من ترصد للقتل .
واضطرت عناصر الإطفاء بحسب ما جاء على لسان الناطقة باسم الشرطة الإقليمية، إلى قطع إحدى قوائم التمثال المعدنية المغطاة بمعجون الورق، وذلك من أجل سحب جثة الرجل الذي علق في الداخل وظلت رأسه مثبتة في الأسفل.
وحاولت الصحافة المحلية فك لغز الجثة بنقلها عن مصدر في الشرطة الأسبانية قوله «أن الرجل قد يكون دخل إلى التمثال للنوم أو لمحاولة استرجاع هاتف محمول ربما يكون سقط منه، وأثناء محاولة انتشاله سقط وفقد القدرة على الحركة حتى توفي».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *